"درس قاسي لتين كات وخربين لا حول له ولا قوة".. ماذا قالت صحف الإمارات بعد خماسية النصر؟

تاريخ النشر: 17/10/2021
4224
منذ سنتين
"درس قاسي لتين كات وخربين لا حول له ولا قوة".. ماذا قالت صحف الإمارات بعد خماسية النصر؟

اهتمت وسائل الإعلام والصحف الإماراتية، بالخسارة الثقيلة التي تعرض لها الوحدة أمام النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي احتضنه ملعب مرسول بارك.

وكتبت صحيفة "الخليج" أن الوحدة ودع دوري أبطال آسيا بخسارة قاسية أمام النصر، مشيرة إلى أن الهدف المبكر الذي سجله عبد الرزاق حمد الله مهاجم العالمي، دفع العنابي ثمنه غاليا.

بدورها كتبت صحيفة "الإمارات اليوم" أن أخطاء الدفاع وحماس المدرجات حرما الوحدة من السعادة، مشيرة للخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق على ملعب مرسول بارك في حضور 24 ألف مشجع.

وتابعت، أن الوحدة بدأ المباراة بحالة من الارتباك، كنتيجة كانت واضحة على لاعبيه الذين تأثروا بالحضور الجماهيري والحماس الصاخب في المدرجات، فتركوا الملعب للعالمي لتكون له الأفضلية بجانب الكثير من الأخطاء الدفاعية.

وأضافت الصحيفة الإماراتية، أن فريق الوحدة انهار بعد الهدف الثاني للنصر، واستقل هدفا آخر بمجهود فردي من حمد الله الذي راوغ ثلاثة لاعبين من مدافعي العنابي ويمرر كرة عرضية لعبد الفتاح عسيري، الذي لم يجد صعوبة في إيداعها بالمرمى المفتوح على مصراعية، ليعش المدرب الهولندي تين كات دهشة لم يستطع خلالها إنفاذ الموقف من على الخطوط.

وهاجمت صحيفة "الاتحاد" المدرب الهولندي، بسبب تصريحات قبل المباراة، ومعرفته ببعض النقاط عن أسلوب النصر، مؤكدة أن كسب التحدي في النهاية بالأفعال وليس بالأقوال.

وتابعت، أن الهزيمة الثقيلة من النصر، ستكون درسا للمدرب الهولندي في عدم إطلاق تحديات درج عليها في الكثير من المناسبات ودائما ما يكون الخاسر.

وأشادت الصحيفة الإماراتية، بأجانب النصر الذين صنعوا الفارق، عكس نظرائهم في الوحدة لا حول لهم ولا قوة، مشيرة إلى مسيرة العنابي الممتدة معه منذ بداية الموسم، حيث لم يعرف الفريق الفوز سوى في مباراتين من 9، وتعرض لخمسة هزائم وتعادلين.

ويضرب النصر موعدا مع الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد غد الثلاثاء على ملعب مرسول بارك، حيث نجح الزعيم في إقصاء بيرسبوليس الإيراني من ربع النهائي بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

جارديم: تمنيت فترة أطول قبل ديربي الهلال والنصر "الآسيوي"

سالم الدوسري قبل لقاء الهلال ضد النصر: ما نستغنى عن المدرج الأزرق

حمل تطبيق سعودي الآن