عقوبة آسيوية تهدد النصر قبل "ديربي القرن" أمام الهلال

تاريخ النشر: 17/10/2021
15810
منذ سنتين
عقوبة آسيوية تهدد النصر قبل "ديربي القرن" أمام الهلال

يستعد فريق الكرة بنادي النصر، لمواجهة الهلال يوم الثلاثاء المقبل، في ديربي الرياض، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من النصر والهلال، إلى نهائي دوري أبطال آسيا، المقرر في 23 نوفمبر المقبل، في مواجهة ممثل شرق آسيا.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن النصر مهدد بعقوبة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تتمثل في غرامة مالية تقدر بـ10 آلاف دولار، أي ما يعادل حوالي 37.5 ألف ريال.

وتسببت جماهير النصر في تأخير انطلاق مباراة الفريق أمام الوحدة الإماراتي، إلي نحو 8 دقائق، على ملعب مرسول بارك، في لقاء ربع النهائي، بعد رمي لفافات ورقية، فور دخول لاعبي فريقها أرض الملعب، الأمر الذي احتاج وقتًا ليتم إزالة اللفافات قبل بدء المباراة.

وطلب الحكم الصيني ما نينج من الجهة المنظمة، إزالة اللفافات الورقية، ليتم تأخير انطلاق المباراة إلى السادسة و8 دقائق مساءً.

وينص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على فرض غرامات مالية مشددة للفريق الذي يتأخر عن النزول لأرض الملعب لأكثر من 5 دقائق، فيما حدد مبلغ 1000 دولار للتأخر من دقيقة إلى دقيقتين، و1500 دولار للتأخر من دقيقتين إلى 3 دقائق، و2000 دولار للتأخر من 3 إلى 4 دقائق، و2500 دولار للتأخر من 4 إلى 5 دقائق.

اقرأ أيضا

"الحضور الجماهيري في مباراة القرن.. 90% للنصر و10% للهلال".. المريسل يفجرها

عضو النصر: الجماهير استثنائية ونتمنى الفوز على الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن