رسالة "غريبة" من كريستيانو رونالدو إلى مدرب مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 16/10/2021
480
منذ سنتين
رسالة "غريبة" من كريستيانو رونالدو إلى مدرب مانشستر يونايتد

بعث البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة خاصة إلى مدرب فريقه النرويجي أولى جونار سولشاير، بسبب موقفه من المشاركة في مباريات البريميرليج.

وعاد كريستيانو رونالدو، إلى صفوف مانشستر يونايتد، في الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من رحلة في يوفنتوس الإيطالي، دامت لـ3 سنوات، ووقع الدون مع الشياطين الحمر على عقد لمدة موسمين.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم السبت، أن كريستيانو رونالدو، طلب من سولشاير، المشاركة من البداية في جميع المباريات المقبلة بالدوري الإنجليزي، وعدم الجلوس على مقاعد البدلاء.

الصحيفة، شددت على أن رونالدو، أرسل الرسالة قبل أسبوعين إلى النرويجي، بعد جلوسة على مقاعد البدلاء في مباراة فريقه أمام إيفرتون، التى انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وقال كريستيانو رونالدو، إلى أولي جونار سولشاير: "أنا جاهز لبدء كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأشار التقرير إلى أن رونالدو، أصيب بخيبة أمل شديدة بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء في مواجهة إيفرتون، لأن البرتغالي أخبر المدرب، عودته إلى يونايتد من أجل الفوز بالألقاب.

ومن المقرر أن يحل مانشستر يونايتد، ضيفًا غاليًا على نظيره ليستر سيتي، مساء اليوم السبت، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

رسالة خاصة من كريستيانو رونالدو إلى جماهير مانشستر يونايتد

محمد صلاح يهزم كريستيانو رونالدو ويتوج بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن