تطور هام في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

تاريخ النشر: 16/10/2021
257
منذ سنتين
تطور هام في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده مع البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم السبت.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

عثمان ديمبيلي، الفترة الحالية يعاني من إصابة تعرض إليه خلال تواجده مع منتخب بلاد فرنسا في يورو 2020، وأجرى عملية جراحية في الفخد، ومن المتوقع غيابه مدة 4 أشهر.

وكشفت صحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، عن تطور مفاجئ في مستقيل ديمبيلي، مع برشلونة بعد المفاوضات الأخيرة بين وكيل أعماله وإدارة البرسا.

الصحيفة، شددت على أن ديمبيلي، لديه رغبة قوية في الاستمرار داخل الكامب نو، ولكن يرفض الجلوس على طاولة المفاوضات الفترة الحالية.

وأشار التقرير إلى أن الاتصال الأخير الذي جمع بين مديري برشلونة وموسى سيسوكو، وكيل أعمال ديمبيلي، يعود إلى يوم الأربعاء الماضي، ولم يحمل أي إشارة إيجابية على الإطلاق بشأن التجديد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن وكيل أعمال المهاجم الفرنسي، رفض التفاوض مع برشلونة، وأبلغ النادي بتأجيل أي محادثات لحين عودة ديمبيلي من الإصابة.

واختتم التقرير أن فريق برشلونة لديه علم كافي، أن ديمبيلي، يتمتع باهتمام من أندية مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي، كما أن لديه عرضًا من يوفنتوس منذ أكثر من عام لضمه مجانًا في 2022 مقابل مكافأة انتقال جيدة.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 118 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وصنع 21 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

ثنائي دفاع تشيلسي قادم لإنقاذ برشلونة

مورينيو يخطف "منبوذ" برشلونة في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن