صفقة تبادلية ضخمة بين ريال مدريد وليفربول "بطلها" محمد صلاح

تاريخ النشر: 16/10/2021
564
منذ سنتين
صفقة تبادلية ضخمة بين ريال مدريد وليفربول "بطلها" محمد صلاح

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن الريدز، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم السبت.

وانضم محمد صلاح، الملقب بـ"الفرعون المصري"، إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وأوضحت تقارير صحفية، اليوم، عن خطة نارية من ريال مدريد، بهدف التعاقد مع "مو صلاح"، خلال الميركاتو الصيفي القادم، عن طريق صفقة تبادلية ضخمة.

وأكدت شبكة "ESPN"العالمية، أن إدارة ريال مدريد، تفكر في التعاقد مع محمد صلاح، عن طريق صفقة تبادلية مع ليفربول، مقابل انتقال البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم الملكي ودفع مبلغ مالي إضافي إلى الريدز.

الشبكة، شددت على أن مسلسل الإصابات المتكرر الذي يعاني منه هازارد، دفع المدرب الإيطالي أنشيلوتي، يفكر في رحيل المهاجم البلجيكي عن القلعة الميرنجية خلال الفترة المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد يتابع موقف محمد صلاح، من تجديد عقده مع ليفربول، منذ بدء المفاوضات مع بداية الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "مو صلاح"، إلى ليفربول شارك في 212 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 134 هدف، وصناعة 50 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يهزم كريستيانو رونالدو ويتوج بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي

تعليق مثير من محمد صلاح على تحقيق الجوائز مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن