برشلونة يسهل انتقال ألفيس إلى الهلال والنصر

تاريخ النشر: 16/10/2021
847
منذ سنتين
برشلونة يسهل انتقال ألفيس إلى الهلال والنصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن قرا مثير من إدارة برشلونة الإسباني، في التعاقد مرة آخرى مع البرازيلي داني ألفيس، نجم البرسا السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

داني ألفيس، أحد أبرز من شغل مركز الظهير الأيمن في تاريخ كرة القدم، خاصة أثناء فترته مع برشلونة الإسباني، عندما دافع عن ألوانه، لمدة 8 سنوات، من 2008 إلى 2016، قبل انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعاد داني إلى البرازيل مع ساو باولو، ولكنه فسخ العقد منذ فترة قصيرة، بسبب خلافات مادية وقعت بين الطرفين.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن البرازيلي ألفيس، يتواجد في مدينة برشلونة، خلال الفترة الحالية، ويبحث عن نادي جديد للانضمام إليه هذا الموسم.

الصحيفة، شددت على أن أحد المشجعين للقلعة الكاتالونية، طالب ألفيس، بالعودة إلى صفوف البرسا من جديد، بعد أن نشر البرازيلي، صورًا له على مواقع التواصل الاجتماعي من كاتالونيا.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة استبعد فكرة عودة ألفيس، إلى النادي، والجميع يحترم تاريخ ألفيس مع البرسا، إلا أنهم لا يريدون تواجد المزيد من المحاربين القدامى في الفريق، والاعتماد على اللاعبين الشباب.

والجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة، ارتبط اسم النجم البرازيلي بالهلال والنصر، بعدما أكد الإعلامي الشهير نيكولو شيرا، تلقي ألفيس عرضين رسميين من الإمارات والمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

مورينيو يخطف "منبوذ" برشلونة في يناير

"لماذا لم يلعب ميسي مجانا لبرشلونة؟".. لابورتا ينهي الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن