ماشاريبوف يشعل النصر.. "أبطال آسيا فرصتنا الأخيرة والوحدة قادر على طردنا"

كتب : صبحي أحمد
منذ 3 شهور
4807
جلال الدين ماشاريبوف

وجه النجم جلال الدين ماشاريبوف المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رسائل عديدة إلى جماهير العالمي قبل موقعة الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الوحدة الإماراتي، في تمام السادسة مساء غد السبت بتوقيت السعودية، على ملعب مرسول بارك، في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وقال ماشاريبوف في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "لوحدة الإماراتي يمكنه أن يفاجئ أي نادي، لذلك يجب علينا أن نظهر كامل الاحترام لهم".

وأضاف جناح النصر الطائر: "كل مانحتاجه قليل من الحظ وأن نكون متحدين لتحقيق حلمنا بالفوز باللقب، لأنه لا يمكنك الحصول على مجموعة من اللاعبين المتميزين مثل فريقنا لذلك علينا التمسك بالحلم وتحقيقة على أرض الواقع"

وعن بلاده والمملكة، قال جلال الدين ماشاريبوف: "هناك تشابه بين أوزباكستان والسعودية من حيث الثقافة والدين، ولكن الشيء الذي ساعدني في التكيف هو دعم زملائي من الفريق".

واختتم تصريحاته بكلمة لجمهور النصر: ""أعد جماهيرنا أنني سأبذل قصارى جهدي، وكذلك جميع زملائي في الفريق لتلبية توقعات الجماهير وطموحاتهم".