لابورتا يعلق على تجديد عقد بيدري مع برشلونة.. ويؤكد: "هذه رسالتي من الشرط الجزائي"

تاريخ النشر: 15/10/2021
155
منذ سنتين
لابورتا يعلق على تجديد عقد بيدري مع برشلونة.. ويؤكد: "هذه رسالتي من الشرط الجزائي"

علق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على تجديد عقد الإسباني بيدري، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي البرسا، والاستمرار داخل القلعة الكاتالونية أطول فترة ممكنة.

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الأمس، بشكل رسمي، تجديد عقد بيدري، ويعتبر اللاعب صاحب الـ 18 عامًا والمرشح لحصد لقب الكرة الذهبية، واحدًا من أفضل المواهب القادمة في عالم كرة القدم، لذلك حرص برشلونة على الاحتفاظ بخدماته.

وحرصت إدارة برشلونة على عدم تكرار أخطاء عقد نيمار، بوضع شرط جزائي وصل إلى مليار يورو، وهو المبلغ المستحيل بالنسبة لأي نادي.

وقال لابورتا، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة: "هذا يوم عظيم وتاريخي، هنا طفل حقق حلمه بسبب عمله، لأن بيدري يعيش حلم، ويحقق نجاح بعد نجاح".

وأكد رئيس البارسا، في تصريحاته قائلًا: "نأمل أن نرى المزيد من هذه النجاحات، شكرًا لك بيدري، على جهودك وعلى حبك لبرشلونة وعلى ما تقدمه لنا، نأمل أن يستمر هذا الحلم لسنوات عديدة ونحقق نجاحات تاريخية".

وشدد خوان، خلال تصريحاته على أن هناك جهود بذلت من الطرفين لكي يتم هذا التجديد.

وبسؤاله لأول مرة في التاريخ وضع هذه القيمة لكسر العقد، ماهي الرسالة من ذلك؟، ليجيب لابورتا، قائلًا: "الرسالة أننا نريد بيدري، في برشلونة، هذه هي الرسالة الأساسية".

اقرأ أيضا

على طريقة أجويرو وجارسيا.. برشلونة يسعى لخطف نجم مانشستر يونايتد

نجم برشلونة يضع كومان في ورطة قبل مواجهة فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن