بعد استبعاد النصر.. نجم الاتحاد إلى الهلال في "صفقة تبادلية ضخمة"

تاريخ النشر: 15/10/2021
10567
منذ سنتين
بعد استبعاد النصر.. نجم الاتحاد إلى الهلال في "صفقة تبادلية ضخمة"

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

والاتحاد يقدم بداية موسم رائع، في 2021-2022، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد مرور 7 جولات.

ووفقًا لصحيفة "المدينة"، وأكثر من تقرير صحفي، كثف نادي عاصمي، من مفاوضاته في الأيام القليلة الماضية، مع سعود عبدالحميد، ظهير أيمن الاتحاد، للتعاقد معه بشكل رسمي، في يناير القادم.

وينتهي عقد عبدالحميد، البالغ من العمر 22 سنة، مع الفريق الأول لكرة القدم، في يناير القادم، ولم يتوصل إلى اتفاق مع الإدارة، لتجديده حتى الآن.

- إذًا.. من هو النادي العاصمي الذي يتفاوض مع عبدالحميد؟!

في فترة من الفترات، ارتبط اسم سعود، بالانتقال إلى النصر، الذي كان يضع اللاعب، على رأس أولوياته.

ولكن، بعد الارتفاع الكبير في مستوى الظهير الأيمن سلطان الغنام، والذي يصنف ضمن الأفضل في مركزع، بقارة آسيا حاليًا، فإنه من المستبعد أن يكون النصر، هو النادي العاصمي الذي يتفاوض مع عبدالحميد.

أما الهلال، يُمكن أن تكون اسهمه قد ارتفعت كثيرًا، لضم سعود عبدالحميد، خاصة بعد التراجع الكبير في مستوى ظهيره الأيمن محمد البريك، وإصاباته بشكل متكرر.

ويرتبط فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، بعلاقة قوية للغاية، مع نظيره في الاتحاد، أنمار الحائلي، قد تسهل من حصول على سعود عبدالحميد، في صفقة تبادلية، على الرغم من إمكانية التعاقد معه مجانًا.

والصفقة التبادلية، قد تتضمن أسماء؛ مثل: قلب الدفاع محمد جحفلي أو زميله الشاب متعب المفرج، وكذلك المهاجم عبدالله الحمدان، الذين قد يرتدوا قميص العميد.

أيضًا، هُناك نادي الشباب، الذي قد يكون دخل في خط التنافس للتعاقد مع نجم الاتحاد، الذي يترقب الوسط الرياضي بالكامل، مستقبله.

حمل تطبيق سعودي الآن