بـ3 إصابات جديدة.. جراح ريال مدريد تتزايد بسبب التوقف الدولي

تاريخ النشر: 15/10/2021
384
منذ سنتين
بـ3 إصابات جديدة.. جراح ريال مدريد تتزايد بسبب التوقف الدولي

أصبح فريق ريال مدريد الإسباني الأكثر تضرراً من فترة التوقف الدولي الأخيرة، بسبب كثرة الإصابات التى لحقت بلاعبيه خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم.

وتسبب التوقف الدولي، في أزمة دفاعية لفريق ريال مدريد، قبل مباراتين ذات أهمية كبيرة مع شاختار دونيتسك الأوكراني بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وبرشلونة في الكلاسيكو المرتقب يوم 24 أكتوبر الجاري، بملعب "كامب نو".

وقد تعرض البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد، لإصابة قوية في العضلية الخلفية للفخذ الأيمن، خلال مشاركته مع السامبا ضد أوروجواي، في المباراة التي جمعتهما فجر الاثنين الماضي، وانتهت بفوز السيلساو 3-0، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتأكد غياب إيدير ميليتاو عن ريال مدريد، في مباراتي شاختار الأوكراني بدوري أبطال أوروبا، ثم برشلونة في الكلاسيكو.

زاد النمساوي ألابا من ألام ريال مدريد الدفاعية، بعدما تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده، في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأكدت التقارير، على أن ديفيد ألابا لن يستطيع اللحاق بمباراة شاختار الأوكراني، في دوري أبطال أوروبا، وقد يكون جاهزاً بنسبة كبيرة للعب أمام برشلونة في الكلاسيكو.

وبإصابة ألابا وميليتاو، وعدم تعافي داني كارفخال الظهير الأيمن لريال مدريد من الإصابة، لن يكون أمام أنشيلوتي مدرب الملكي، إلا الدفع بانتشو وفاييخو في مركز الدفاع، والاعتماد على لوكاس فاسكيز بديلاً لكارفخال.

كما يعاني إيدين هازارد نجم وسط ريال مدريد، من حمل زائد على مستوي العضلات بعد مشاركته مع منتخب بلجيكا في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

ولن يتمكن هازارد من اللحاق بمباراة ريال مدريد أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا، في أوكرانيا.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. تحديد موقف نجم ريال مدريد من المشاركة في الكلاسيكو ودوري الأبطال

ريال مدريد يطارد الألماني الأزرق في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن