آل معمر "يفاجئ" خماسي النصر.. "لقب دوري أبطال آسيا أو الطرد من النادي"

تاريخ النشر: 15/10/2021
8545
منذ سنتين
آل معمر "يفاجئ" خماسي النصر.. "لقب دوري أبطال آسيا أو الطرد من النادي"

يترقب عشاق نادي النصر، لقاء القمة العربية، بين الفريق الأول لكرة القدم، والوحدة الإماراتي، في دوري أبطال آسيا 2021.

ويستضيف النصر، فريق الوحدة، مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات ربع النهائي، من البطولة القارية الغالية.

ويأمل جميع مسؤولي النصر، واللاعبين والجهازين الفني والإداري، بالإضافة إلى الجماهير، الفوز بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الأولى في التاريخ، والتأهل إلى كأس العالم للأندية.

 كما أن الفوز بلقب النسخة الحالية من البطولة القارية، هو السبيل الوحيد الذي سيضمن الفريق من خلاله، المشاركة في أبطال آسيا 2022، بعد احتلال مركز متأخر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الماضي.

* طرد جماعي..

ويبدو أن عدم تتويج النصر، باللقب الآسيوي الغالي، في النسخة الحالية، سيكون له ضريبة كبرى، من خلال استغناء إدارة النادي، برئاسة مسلي آل معمر، على عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وسيكون مستقبل خمسة لاعبين – دفعة واحدة –، محل شك داخل النصر، في حال عدم التتويج باللقب الآسيوي؛ وهم:

1- الحارس وليد عبدالله.

2- قلب الدفاع عبدالله مادو.

3- الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد.

4- الجناح عبدالفتاح عسيري.

5- المهاجم عبدالرزاق حمد الله.

والنصر اضطر للاعتماد على وليد عبدالله، في الموسم الحالي، بعد رحيل الحارس الاسترالي براد جونز، وفشل كل المحاولات في التعاقد مع لاعب أجنبي، في هذا المركز.

أما العبيد، كان على وشك الرحيل في الأساس، في صيف 2021، لولا تعثر ذلك في اللحظات الأخيرة، في الوقت الذي يتلقى فيه مادو، انتقادات عنيفة من جماهير النصر، في الفترة الأخيرة.

من ناحيته، فإن عسيري، لم يقدم ما يشفع له مع النصر، منذ الانضمام إليه قادمًا من الأهلي، على الرغم من تحسنه نوعًا ما في الفترة الأخيرة.

وأخيرًا، يبقى حمد الله، مرشحًا بقوة للرحيل عن النصر، حال عدم التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، خاصة أن اللاعب نفسه، قد لا يقبل عدم اللعب القاري، الموسم القادم، وأيضًا لرغبة الإدارة، في التخلص من مشاكله.

لذلك، من الواضح أن هذا الخماسي، سيكون أول من يدفع ثمن الخسارة الآسيوية، على أن يتعاقد آل معمر، وبدعم من أعضاء الشرف، مع بدلاء عنهم.

حمل تطبيق سعودي الآن