مفاجأة| نجم الهلال "يعود" من الاعتزال.. "الكل خائف"

تاريخ النشر: 15/10/2021
11285
منذ سنتين
مفاجأة| نجم الهلال "يعود" من الاعتزال.. "الكل خائف"

في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من العودة من الاعتزال.

والهلال يستعد لمواجهة مصيرية، غدًا السبت، أمام بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وألمحت صحيفة "الشبابية"، إلى أن تفكير عبدالله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال، في العودة إلى اللعب الدولي مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، من جديد.

والمعيوف البالغ من العمر 34 سنة، اعتزل اللعب دوليًا، في نوفمبر من عام 2019، حيث فضل التركيز مع الهلال.

وكشفت الصحيفة، عن أن الأيام القليلة القادمة، ستكون حاسمة، في قرار المعيوف، سواء بالعودة من الاعتزال، أو الابتعاد عن منتخب السعودية، نهائيًا.

وفي وقتٍ سابق من العام الماضي، حاول الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للأخضر، إعادة حارس الهلال، إلى المنتخب، إلا أن اللاعب تمسك بقراره.

- إذًا.. لماذا قد يعود المعيوف الآن؟!

الأخضر السعودي، مقبل على مباراتين حاسمتين خارج ميدانه، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، في شهر نوفمبر القادم، أمام أستراليا وفيتنام.

والفوز في المباراتين، سيضمن بنسبة كبيرة، تأهل المنتخب الوطني، إلى المونديال، خاصة أنه يتصدر المجموعة الثانية حليًا، برصيد 12 نقطة.

وسيدخل منتخب السعودية، مباراتي أستراليا وفيتنام، بدون حارسه الأساسي محمد العويس، نجم الأهلي، والذي تعرض لإصابة قوية على مستوى الركبة، سيغيب على إثرها عن الملاعب؛ لمدة شهرين ونصف.

ولا يرى الجهاز الفني للأخضر، أي حارس حاليًا، قادر على سد غياب العويس، سوى المعيوف، خاصة في ظل تذبذب مستوى فواز القرني، نجم الشباب، وعدم الاعتماد على وليد عبدالله، من النصر، فضلًا عن قلة خبرة محمد الربيعي وزيد البواردي، في مثل هذه الأحداث.

حمل تطبيق سعودي الآن