بيدرو إيمانويل ضد الوحدة الإماراتي.. "نجاعة" تهديفية تطمئن النصر قبل الصدام الآسيوي

تاريخ النشر: 14/10/2021
596
منذ سنتين
بيدرو إيمانويل ضد الوحدة الإماراتي.. "نجاعة" تهديفية تطمئن النصر قبل الصدام الآسيوي

تترقب جماهير النصر مواجهة الفريق الحاسمة والهامة ضد الوحدة الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، خاصة أنها ستكون الاختبار الأول للمدرب الجديد، بيدرو إيمانويل، الذي تولى المسئولية الفنية خلفا للمقال مانو مينيز.

ويحتضن ملعب مرسول بارك مواجهة النصر والوحدة الإماراتي، في السادسة مساء السبت المقبل، ضمن لقاءات ربع نهائي دوري الأبطال، حيث يتم بث اللقاء عبر قنوات SSC.

ويعد المدرب البرتغالي صاحب خبرة في الكرة العربية، والآسيوية بشكل خاص في ظل توليه مسئولية التعاون، والعين الإماراتي، وهو ما جعله يمتلك تاريخ مميز ضد الوحدة المنافس لنادي النصر على العبور لنصف نهائي دوري الأبطال.

تاريخ بيدرو ضد الوحدة الإماراتي

خاض مدرب النصر، مواجهتين ضد الوحدة الإماراتي، إبان فترة توليه المسئولية الفنية لنادي العين في موسم 2020-2021، قبل أن تتم إقالته بسبب سوء النتائج.

فاز بيدرو إيمانويل خلال المباراتين التي واجه فيهم الوحدة بدوري الخليج العربي، حيث فاز في الأولى بهدف نظيف، بينما اللقاء الثاني دك شباكهم برباعية نظيفة.

وتأمل جماهير النصر، في مواصلة المدرب البرتغالي تحقيق انتصاراته ضد الوحدة من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو اللقب الآسيوي، ليضرب موعدا في نصف النهائي مع الفائز من الهلال وبيرسبوليس الإيراني.

اقرأ أيضا

وصول الوحدة الإماراتي إلى المملكة.. "رسالة من النصر وطلب عاجل"

أبوبكر "يقضي" على حمد الله داخل النصر.. "قلب بيدرو ملكي أنا"

حمل تطبيق سعودي الآن