تسريب حديث رينارد مع ثنائي النصر والاتحاد.. "بعد كارثة الهلال"

تاريخ النشر: 14/10/2021
1691
منذ سنتين
تسريب حديث رينارد مع ثنائي النصر والاتحاد.. "بعد كارثة الهلال"

أثبت الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، جدارته واستحقاقه، بقيادة الأخضر إلى الفوز تلو الآخر، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويتصدر الأخضر السعودي، جدول ترتيب المجموعة الثانية، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بالعلامة الكاملة "12 نقطة"، وبفارق 3 نقاط عن أستراليا "الثانية"، و6 نقاط عن عمان واليابان. 

وحقق منتخب السعودية، فوزًا غاليًا على الصين، بثلاثة أهداف لاثنين، في الجولة الرابعة، على الرغم من الغيابات العديدة في صفوف الفريق.

وشهد تشكيل الأخضر أمام الصين، اعتماتد رينارد، على لاعب الاتحاد الشاب سعود عبدالحميد، في مركز الظهير الأيسر، بدلًا من نجم الهلال ياسر الشهراني "المصاب".

كما دفع المدير الفني الفرنسي، في مفاجأة كبرى، بلاعب وسط النصر سامي النجعي، في مركز الجناح الأيسر، لتعويض ساحر الهلال سالم الدوسري "المصاب" أيضًا.

* رسائل رائعة..

وفي هذا السياق، انتشرت مقاطع فيديو، للفرنسي هيرفي رينارد، وهو يوجه رسائل خاصة إلى عبدالحميد والنجعي، قبل مباراة الصين الماضية.

وقال رينارد إلى النجعي: "سأعتمد عليك لفتح المساحات في دفاعات الصين.. رأيتك مع النصر، كيف تسجل أهداف، بتحركاتك في آخر 25 متر من الملعب.. ثق في نفسك".

أما رسالة المدرب الفرنسي، إلى عبدالحميد؛ جاءت كالتالي: "قولت لك ستحصل على الفرصة قريبًا، أنت تتدرب جيدًا جدًا، ومشاركتك أمام الصين، من عند الله".

وأضاف رينارد: "والدتك ستشاهدك في التلفاز اليوم، أتخيل كم ستكون فخورة بك، أقول ذلك أمام جميع اللاعبين، أنت تستحق التواجد كلاعب أساسي".

اقرأ أيضا

"الانتقال إلى النصر أو الاتحاد".. هل يكرر فابيو ليما تجربة كورنادو؟

مفاجأة| تهديد الهلال والاتحاد بـ"الاستبعاد" من دوري أبطال آسيا 2022 !

حمل تطبيق سعودي الآن