كيف يخطط بيدرو إيمانويل لموقعة الوحدة.. مفاجآت النصر

تاريخ النشر: 14/10/2021
1603
منذ سنتين
كيف يخطط بيدرو إيمانويل لموقعة الوحدة.. مفاجآت النصر

ويبحث بيدرو إيمانويل عن بداية تاريخية له من خلال إقصاء بطل الإمارات والتقدم خطوة في سباق الحصول على لقب بطل دوري أبطال أسيا وبث الثقة في قلوب الجماهير النصراوية .

وبدأت ملامح خطة المدرب البرتغالي بحثا عن الفوز في الظهور إلى النور خلال الساعات الأخيرة وهو ما نرصد أسراره وكواليسه في النقاط التالية.

1.. عبدالرازق حمد الله مفاجأة الهجوم

أول الأسرار التي يخطط لها بيدرو إيمانويل هي الدفع بلاعبه المغربي عبدالرزاق حمد الله رأس الحربة المغربي العائد من الإصابة أساسيا في اللقاء والرهان على خبراته الكبيرة في التفوق على منافسه الإماراتي خاصة في ظل وصول حمد الله لمعدل تهديفي جيد في الموسم الجاري ورغبة المدير الفني في بث الثقة مبكرا لدى مهاجمه والتأكيد على الرهان عليه بشكل أساسي في مباريات الموسم الكروي الجديد .

2.. تاليسكا العقل المفكر في اللقاء

أستقر المدير الفني على تغيير مركز ودور لاعبه أندرسون تاليسكا وإزالة أية مهام دفاعية عليه في المرحلة المقبلة وخاصة لقاء الوحدة ومنحه حرية حركة كاملة في الوسط خلال لقاء الفريقين المرتقب أملا في استغلال قدرته على التسجيل من التسديد القوي بالإضافة إلى صناعة الفرص لزملائه ويرى أن حرية تاليسكا سيكون لها دورا كبيرا في اجبار الوحدة على منح لاعبي الوسط أدوار دفاعية وتقليل الهجمات على مرمى العالمي .

3.. الضغط المرتفع أبرز المهام

ينوي بيدرو إيمانويل تنفيذ لاعبيه لتكتيك 4-2-3-1 والتحول إلى 4-3-3 عند فقدان الكرة وتنفيذ الضغط المرتفع على المنافس عند فقدانه الكرة ومن منتصف ملعب الوحدة في ظل رهان المدير الفني على خبراته في التعامل مع الوحدة من خلال عمله في الدوري الإماراتي من قبل وارتباك لاعبيه عند تنفيد الضغط المبكر وحرمانه من بناء الهجمات المنظمة .

اقرأ أيضا

"الانتقال إلى النصر أو الاتحاد".. هل يكرر فابيو ليما تجربة كورنادو؟

"ابن" النصر ينافس عمالقة آسيا على جائزة الأفضل

حمل تطبيق سعودي الآن