هل يندم أجويرو على انتقاله لبرشلونة؟.. "ميسي يكشف المفاجأة الصادمة"

تاريخ النشر: 14/10/2021
227
منذ سنتين
هل يندم أجويرو على انتقاله لبرشلونة؟.. "ميسي يكشف المفاجأة الصادمة"

أكد الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم برشلونة الإسباني، أنه غير نادم تماما على الانتقال للفريق الكتالوني، مؤكدا أن البلاوجرانا يظل حلما للعديد من اللاعبين للدفاع عن ألوانه.

وانتقل أجويرو مطلع الموسم الجاري لبرشلونة قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع السيتيزين.

وقال أجويرو في حوار مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، بشأن انتقاله لبرشلونة: "لنكن صادقين أود أن أقول لك أن معظم اللاعبين يرغبون في ارتداء هذا القميص".

وأضاف: "لا يمكنك اعتبار نفسك لاعبًا أساسيًا إلا عندما تقوم بالأشياء بشكل جيد وتساعد الفريق، وهذا ما أفكر فيه، مساعدة الفريق بهدف في كل مرة يجب أن ألعب فيها".

وأوضح سيرخيو عن علاقته مع جوارديولا: "لم أتجادل معه أبدًا، كان علينا توضيح الأمور، عندما وصل، لأننا لم نكن نعرف بعضنا البعض، خضنا بعض التجارب، السنوات الثلاث الماضية كانت رائعة".

وواصل بشأن سبب عدم فوزه بالكرة الذهبية: "فكرت في الأمر، وذات يوم سألت ميسي، أخبرني أنه للحصول على فرصة للفوز بالكرة الذهبية، يجب أن أفوز بدوري الأبطال وهو على حق".

وأتم حديثه بشأن وفاة الأسطورة مارادونا: "شعرت بالسوء، عندما اكتشفت ذلك اعتقدت أنها كذبة، مثل العديد من المرات الأخرى، ولكن منذ أن رأيت الناس يقولون ذلك، سألت شخصًا أقرب فأجاب أن ذلك صحيح".



اقرأ أيضا

أجويرو يكشف مفاجآت في كواليس رحيل ميسي عن برشلونة

جوارديولا يعثر على أجويرو جديد لمانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن