أبوبكر "يقضي" على حمد الله داخل النصر.. "قلب بيدرو ملكي أنا"

تاريخ النشر: 14/10/2021
2647
منذ سنتين
أبوبكر "يقضي" على حمد الله داخل النصر.. "قلب بيدرو ملكي أنا"

يبدو أن النجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم نادي النصر، نجح في خطف قلب البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

والنصر تعاقد مع بيدرو، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبرازيلي "المقال" مانو مينيز، حيث سيبدأ مهمته الرسمية الأولى مع العالمي، أمام الوحدة الإماراتي.

ويلتقي النصر مع الوحدة، يوم 16 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

- إذًا.. كيف خطف أبوبكر "قلب" بيدرو في النصر؟!

وفقًا لصحيفة "الرياضية"، كان أبوبكر، اللاعب الدولي الوحيد، الذي شارك في التدريبات الجماعية للنصر، مساء الأربعاء.

وشارك فينسنت، في مباراتي منتخب بلاده الكاميرون، أمام موزمبيق، في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مشاركة المهاجم الكاميروني، في تدريبات النصر، جاءت على الرغم من وصوله إلى المملكة العربية السعودية، فجر الأربعاء، أي نفس يوم المران.

* ضربة للمغربي..

وبهذا التصرف، يُمكن القول إن أبوبكر، كشف عن احترافيته الكبرى أمام بيدرو، في الوقت الذي يواصل فيه النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر الآخر، إثارة الجدل، بغيابه عن بعض الحصص التدريبية.

وعلى الرغم من أن غياب حمد الله الأخير، عن تدريبات النصر، جاء بسبب عارض صحي، إلا أن اللاعب المغربي، عُرِف دائمًا بمشاكله مع الأجهزة الفنية وزملائه اللاعبين، وتهديده باستمرار، بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

وفي هذا السياق، أكد بيدرو، أن الانضباط، سيكون عنوانه في النصر، وأنه سيعتمد على اللاعب، الذي يريد خدمة الفريق فقط، وليس خدمة مصالحه الشخصية.

جدير بالذكر أن صحيفة "الشبابية"، أعلنت في وقتٍ سابق، أن بيدرو، سيعتمد على أبوبكر، في التشكيل الأساسي للنصر، أمام الوحدة الإماراتي، في حين سيجلس حمد الله، على دكة البدلاء.

اقرأ أيضا

الحائلي "يوافق" على بيع ثلاثي الاتحاد إلى النصر.. مقابل هذا اللاعب !

"ابن" النصر ينافس عمالقة آسيا على جائزة الأفضل

حمل تطبيق سعودي الآن