صحف السعودية| غموض في الهلال.. الأهلي يعيش "صدمة" العويس والنصر مكتمل الصفوف

تاريخ النشر: 14/10/2021
1054
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021..

الشرق الأوسط

فيما انتعش الهلال بعودة الثلاثي سالم الدوسري ومحمد البريك والبرازيلي ماثيوس بيريرا إلى التدريبات الجماعية التي تسبق مباراة بيرسبوليس الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، يترقب الجهاز الفني الحالة الطبية للاعب ياسر الشهراني الذي غاب عن المشاركة مع المنتخب السعودي في مواجهة الصين بداعي الإصابة.

الاقتصادية

أكدت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت لمحمد العويس؛ حارس المنتخب السعودي لكرة القدم، إصابته في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، فيما كشفت عن وجود تجمع سوائل في عضلة الساق للمدافع ياسر الشهراني.

عكاظ

تخشى جماهير الاتحاد من تأخر إدارة النادي في حسم ملف تجديد عقد الظهير الأيمن سعود عبدالحميد الذي تبقى على نهاية عقده 90 يوما مع العميد، على الرغم من تأكيدات رئيس النادي أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي ببقاء اللاعب وتجديد عقده خلال الفترة القادمة.

الرياضية

 الاتحاد السعودي لكرة القدم فرض نظام الفقاعة الطبية "البروتوكول" على أندية النصر والهلال السعوديين والوحدة الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني، خلال استضافته مواجهات دوري ربع ونصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 بعد غد.

الجزيرة

اكتملت صفوف النصر بعد التحاق اللاعبين الدوليين الثمانية في المنتخبين السعودي الأول والأولمبي إلى جانب الدولي الكاميروني أبو بكر فينسنت بتدريبات الفريق مساء أمس الأربعاء تحت قيادة البرتغالي بيدرو ايمانويل, وكان الأوزبكي ماشاريبوف قد التحق بالتدريبات أمس الأول.

حمل تطبيق سعودي الآن