لماذا رفض ميسي خطة سواريز السرية؟.. "آسف لن أخون برشلونة يا صديقي"

تاريخ النشر: 13/10/2021
585
منذ سنتين
لماذا رفض ميسي خطة سواريز السرية؟.. "آسف لن أخون برشلونة يا صديقي"

اتضحت في اللحظات الماضية، ملامح محاولة لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، خطف زميله السابق ليونيل ميسي من برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، قد فجر مفاجأة بتدخل لويس سواريز، لانتقال ميسي لأتلتيكو مدريد، بعد إعلان برشلونة فشل تجديد تعاقده مع الأسطورة الأرجنتينية.

وغادر ميسي برشلونة في صفقة انتقال حر لباريس سان جيرمان الفرنسي، في شهر أغسطس الماضي، يعد فشل مفاوضات تجديد عقده مع الفريق الكتالوني، بسبب قواعد الحد الأقصى لسقف الرواتب في الدوري الإسباني.

وكشف جيل مارتن المدير الرياضي لأتليتكو مدريد، الحقائق عن محاولة فريقه التعاقد مع ميسي، بتدخل من سواريز، قائلا: "أخبرت سواريز أننا لن ندفع أكثر من 20 مليون يورو خالية من الضرائب كراتب له".

وأوضحت التقارير حول الأمر، أن ميسي رفض فكرة سواريز لأسباب متعلقة بالراتب الموضوع له، وبالإضافة لذلك لعدم خيانة برشلونة بالانتقال لأحد المنافسين له في الدوري الإسباني.

لجدير بالذكر، أن سواريز قد ألمح لرغبته في أن يأتي ميسي لأتلتيكو مدريد، ليكون بجوار صديقه المفضل بعد أن غادر لويس برشلونة للروخي بلانكوس في صيف عام ٢٠٢٠, ليحقق بعدها لقب الدوري الإسباني مع الفريق المدريدي.


اقرأ أيضا

المفاجآت السعيدة تتوالى على برشلونة قبل كلاسيكو الأرض.. "مرحبا بكم في جحيم كامب نو"

كيف ساعد سواريز ميسي في خيانته التاريخية لبرشلونة؟.. "الخطة مدريد وليس باريس"

حمل تطبيق سعودي الآن