مسؤول هلالي يعلن انتقال "ابن النصر" إلى الزعيم

تاريخ النشر: 12/10/2021
6565
منذ سنتين
مسؤول هلالي يعلن انتقال "ابن النصر" إلى الزعيم

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يقترب يومًا بعد يوم بالفعل، من التعاقد مع أحد أبناء النصر.

والمنافسة بين الهلال والنصر، ظهرت منذ القدم، إلا أنها وصلت إلى أعلى درجاتها، خلال السنوات الثلاث الماضية، بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، للقطاع الرياضي.

وأعلن عبدالكريم الجاسر، عضو مجلس إدارة الهلال سابقًا، بشكل غير مباشر، انتقال فراس البريكان، ابن النصر، ومهاجم الفتح الحالي، إلى قلعة الزعيم.

والبريكان الذي تدرج في مختلف فئات النصر السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، انتقل إلى الفتح، في الصيف الحالي "2021".

وسجل البريكان، هدفين مع الفتح، وصنع آخر، خلال 6 مباريات رسمية، كما أحرز في شباك اليابان والصين، مع الأخضر السعودي، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

* تغريدة مثيرة.. 

وعبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كتب الجاسر: "الحمدلله أن البريكان سجل، في الصين، وإلا ضاعت نقاط اللقاء".

وسجيل البريكان، الذي نزل بديلًا، هدف السعودية الثالث، في مرمى الصين، ليقود الأخضر، للفوز (3-2) في الجولة الرابعة من دور المجموعات بـ"التصفيات".

وأضاف عضو مجلس إدارة الهلال السابق، معلقًا على صورة البريكان: "قايل لكم.. مهاجمنا القادم"؛ في إشارة إلى انتقال اللاعب، لقلعة الزعيم مستقبلًا.

جدير بالذكر أن صحيفة "الشبابية"، كانت قد كشفت في وقتٍ سابق، عن أن البريكان، هلالي متعصب، رغم أنه من أبناء النصر، حيث حاول في صغره التسجيل في الزعيم، ولكن لم يوفق في ذلك.

اقرأ أيضا

"نجم النصر إلى الهلال".. خيانة من بوابة الأخضر

إصابة "مرعبة" لنجم الأهلي مع الأخضر.. بسبب مدافع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن