رينارد يظهر "العين الحمراء".. ويكشف سر انفعاله أمام الصين وفقدان ثنائي الهلال والعويس

تاريخ النشر: 12/10/2021
2715
منذ سنتين
رينارد يظهر "العين الحمراء".. ويكشف سر انفعاله أمام الصين وفقدان ثنائي الهلال والعويس

كشف الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الأول السعودي لكرة القدم، عن سبب انفعاله في الجزء الأخير من مواجهة الصين، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

حقق منتخب السعودية الأول لكرة القدم، انتصارًا كبيرًا على الصين، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر.

وقال هيرفي رينارد في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الصين: "لم تكن مباراة سهلة، لكن أُهنئ اللاعبين على الأداء والروح الكبيرة".

وعن تذبذب مستوى الفريق الشوط الثاني من لقاء الصين، قال رينارد: "صعبنا المباراة بعد أن كانت سهلة، لم تكن مشكلتنا لياقية، أعتقد أننا فقدنا التركيز، مثل هذه المباريات لا تحتمل ذلك، إذا أردنا التأهل يجب ألا نقع في هذه الأخطاء".

وعن انفعاله في الجزء الأخير من المباراة، أوضح مدرب منتخبنا السعودي هيرڤي رينارد: "كنت مُستاء من تصرف بعض لاعبي الصين مع حارسينا، فقدنا العويس ونخشى أن يطول غيابه، وبعد ذلك حاولوا إصابة القرني والحكم لم يحميهما".

وأشار مدرب المنتخب السعودي إلى صعوبة فقدان الثنائي سالم الدوسري وياسر الشهراني، قائلا: "فقد الشهراني والدوسري في نفس الوقت صعب جدًا، لكن مشاركة النجعي وسعود عبدالحميد اليوم كانت فاعلة".

وبهذه النتيجة، انفرد الأخضر السعودي، بصدارة المجموعة الثانية من التصفيات، برصيد 12 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أستراليا "الوصيفة"، و6 نقاط عن اليابان، صاحبة المركز الثالث.


اقرأ أيضا

السعودية والصين | مفاجأة مدوية لرينارد تتحدى 4 مجنسين .. وتصريح مثير لنجم الهلال

رينارد "يمتدح" سالم الدوسري.. ويعلق على تألق العويس أمام اليابان

حمل تطبيق سعودي الآن