المفاجآت السعيدة تتوالى على برشلونة قبل كلاسيكو الأرض.. "مرحبا بكم في جحيم كامب نو"

تاريخ النشر: 12/10/2021
480
منذ سنتين
المفاجآت السعيدة تتوالى على برشلونة قبل كلاسيكو الأرض.. "مرحبا بكم في جحيم كامب نو"

تحاول إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، الضغط على الحكومة الكتالونية للسماح بعودة الجماهير من جديد بنسبة ١٠٠٪ لملعب كامب نو، على غرار باقي الملاعب الإسبانية.

وكانت رابطة الدوري الإسباني، بالتعاون مع الحكومة الإسبانية، قد أعلنت قبل بداية الموسم الجاري عودة الجماهير للملاعب بالطاقة الكاملة، وهو ما رفضته حكومة إقليم كتالونيا.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة تحدث مع الحكومة الكتالونية ومسئولي وزارة الصحة فيها، من أجل السماح بعودة الجماهير لحضور المباريات بملعب كامب نو بالطاقة الكاملة.

وأوضحت ان قرار محتمل سيصدر في الأيام المقبلة من الحكومة الكتالونية بالسماح لعودة الجماهير بطاقة كاملة لملعب كامب نو، وتحديدا قبل كلاسيكو الأرض يوم ال ٢٤ من أكتوبر الجاري.

وأشارت إلى أن الجميع متفائل داخل إدارة برشلونة بأن الكلاسيكو سيكون كامل العدد بحضور الجماهير في ملعب كامب نو، للمرة الأولى منذ بداية جائحة كورونا في مارس ٢٠٢٠.

وكان أخر كلاسيكو إقيم بحضور جماهيري كمب العدد، في مارس من العام الماضي عند فاز ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين دون مقابل على برشلونة في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لبرشلونة في كلاسيكو الأرض.. "استعد للصدمة يا ريال مدريد"

ضربة قاضية تهدد ريال مدريد بكارثة غير متوقعة في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن