البلطان "يفاجئ" النصر.. هل يشارك العالمي في دوري أبطال آسيا 2022

تاريخ النشر: 12/10/2021
14755
منذ سنتين
البلطان "يفاجئ" النصر.. هل يشارك العالمي في دوري أبطال آسيا 2022

في مفاجأة من العيار الثقيل، ترددت أنباء قوية عن احتمالية مشاركة نادي النصر، في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، رغم عدم احتلاله مركز متقدم في النسخة الماضية، من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

والنصر احتل المركز السادس، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، كما فشل في التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، الموسم الرياضي الماضي.

وأصبح الحل الوحيد، لمشاركة النصر، في دوري أبطال آسيا 2022؛ هي التتويج بلقب النسخة الحالية من البطولة القارية، والذي وصل فيها الفريق، إلى دور ربع النهائي.

ولكن، حسب التقارير، فإن نادي الشباب، وصيف دوري المحترفين، النسخة الماضية، قد لا يحصل على "الرخصة الآسيوية"، التي تسمح له بالمشاركة في المسابقة القارية.

وفي هذه الحالة، قد تكون أندية الاتفاق أو التعاون أو النصر، مرشحة للحلول بدلًا من الشباب، في النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال آسيا.

* الحقيقة كاملة.. 

وفي هذا السياق، وجهت صحيفة "الرياضية"، رسالة طمأنينة إلى جماهير نادي الشباب، بشأن مشاركة الفريق، في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكشفت الصحيفة، عن أن إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، ستنهي موضوع المستحقات العالقة، للحصول على "الرخصة الآسيوية".

وأشارت إلى أن البلطان، يجهز مستحقات الأرجنتيني كريستيان جوانكا، والبرتغالي فابيو مارتينيز، لاعبي الفريق السابقين، إضافة إلى حقوق قلب الدفاع محمد سالم.

وبالتالي، أصبح لزامًا على قلعة العالمي، التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، من أجل المشاركة في النسخة القادمة.

ويستعد النصر، لمواجهة الوحدة الإماراتي، يوم 16 أكتوبر القادم، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021، على أن يقابل في حال الفوز، المتأهل من لقاء الهلال وبيرسبوليس الإيراني.

اقرأ أيضا

الآسيوي "يسعد" النصر.. ويستفز الهلال بـ"كذبة تاريخية"

من الوحدة إلى النصر.. إنذار شديد اللهجة بعودة "3 نجوم" قبل الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن