صفقة الأهلي "الغامضة".. اتفاقات سرية مع الزمالك تهدد بعقوبات مغلظة

تاريخ النشر: 12/10/2021
989
منذ سنتين
صفقة الأهلي "الغامضة".. اتفاقات سرية مع الزمالك تهدد بعقوبات مغلظة

في مفاجأة سريعة، أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع الدولي التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الترجي الرياضي والزمالك السابق، حتى يكون بديلًا للبرازيلي باولينيو الذي فسخ عقده مؤخرًا مع الراقي لأسباب عائلية خاصة.

ورغم غلق باب قيد الانتقالات في السعودية، إلا أن اللوائح تجيز للأندية تسجيل لاعبين شرط عدم ارتباطهم بأندية فتصبح صفقة انتقال حر .

تعاقد النقاز مع الزمالك في الانتقالات الصيفية بعقد لمدة 3 مواسم، إلا أن عقوبة فيفا بمنع النادي المصري من قيد لاعبين جدد لفترتي انتقالات، أربك الحسابات في ظل رفض اللاعب التونسي الاستمرار لموسم كامل بدون لعب.

وجاءت رغبة المدرب هاسي المدير الفني للأهلي، في التعاقد مع ظهير أيمن أجنبي، لتتيح الفرصة أمام إدارة ماجد النفيعي للظفر بخدمات النقاز في صفقة تعاقد حر، بناء على اتفاق وتسوية سرية مع إدارة نادي الزمالك.

وفجرت تقارير مصرية مفاجأة مدوية، بالكشف عن اتفاق سري بين إدارتي الأهلي والزمالك، يقضي بحصول النادي المصري على 600 ألف دولار، نظير التعاقد مع النقاز، مقابل رد الأخير مقدم العقد الذي حصل عليه خلال تعاقده بعد رحيله عن الترجي التونسي، على أن يعود بعد نهاية الموسم إلى الزمالك بعد توقيعه على عقد جديد لمدة موسمين.

وتعد جميع الاتفاقات السرية التي كشفت عنها وسائل الإعلام المصرية، غير رسمية خاصة أن ظهور أي مستند يفيد بارتباط النقاز بأي عقد كتابي مع الزمالك، يمكن أن يتسبب في عقوبات مغلظة ضد جميع الأطراف.

حمل تطبيق سعودي الآن