اليابان تمنح هدية للسعودية بأول خسارة لأستراليا في تصفيات كأس العالم

تاريخ النشر: 12/10/2021
826
منذ سنتين
اليابان تمنح هدية للسعودية بأول خسارة لأستراليا في تصفيات كأس العالم

حقق منتخب اليابان، فوزًا مثيرًا على أستراليا بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب سايتاما، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتقدم أوه تاناكا لصالح اليابان في الدقيقة الثامنة، ورد أجدين هروستيك بهدف التعادل لأستراليا في الدقيقة 70، قبل أن يتسبب الأسترالي عزيز بيهيش في هدف ثاني لليابان بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 85 من عمر المباراة.

ورفع منتخب اليابان رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد أستراليا عند 9 نقاط، في صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن السعودية "الوصيف".

هدية للسعودية

ومنح منتخب اليابان هدية للسعودية، بفوزه على أستراليا، حيث بات منتخبنا الوطني يمتلك فرصة الانفراد بالصدارة، والوصول إلى النقطة 12، في حالة فوزه على الصين في مباراة المنتخبين، في الثامنة مساء اليوم، بالجولة الرابعة من تصفيات المونديال.

وذاق منتخب أستراليا مرارة الهزيمة لأول مرة في تصفيات كأس العالم 2022، بعد فوزه في 11 مباراة متتالية، في المرحلة الثانية ثم النهائية من التصفيات.

ومع خسارة أستراليا، بات منتخب السعودية منافسًا شرسًا على رقم قياسي في تصفيات المونديال، في حالة فوزه على الصين، حيث تستمر مسيرة اللاهزيمة للأخضر في الطريق نحو كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

نجم اليابان ينفجر غضبا.. "هذا ما قاله لي الجمهور السعودي"

فترة حرة وفحص كورونا.. كواليس مران الأخضر بعد عبور اليابان

حمل تطبيق سعودي الآن