قرار واحد فقط يحدد هوية المشروع السعودي في نيوكاسل

تاريخ النشر: 12/10/2021
689
منذ سنتين
قرار واحد فقط يحدد هوية المشروع السعودي في نيوكاسل

يتواصل الحديث عن الصفقات المرتبقة لنادي نيوكاسل الإنجليزي، بعد استحواذ المملكة العربية السعودية على النادي، بعد عملية الشراء الأخيرة من المالك السابق مايك أشلي.

ويستعد النادي الإنجليزي لتغييرات ثورية على مستوى القيادة الفنية وقائمة اللاعبين، التي من المتوقع أن تشهد العديد من التدعيمات خلال ميركاتو الشتاء المقبل.

وكشفت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، عن أمر واحد فقط، سيحدد من توجهات النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، وسيكون المؤشر الأوضح عن الاتجاه التي ستتبناه الإدارة.

ويقترب ستيف بروس، مدرب الفريق من الرحيل عن النادي، بينما وضعت الإدارة عددًا من الأسماء المرشحة لخلافته، بينما سيحدد اختيارالمدرب، هوية المشروع السعودي الإنجليزي.

اختيار مدرب من الطراز الرفيع، مثل كونتي صائد البطولات، أو زين الدين زيدان مسطرالتاريخ مع ريال مدريد، سينبأ عن مشروع قوي منذ البداية، وصفقات خيالية في الموسم الأول.

أما في حالة استقدام مدرب واعد أو جديد، مثل فرانك لامبارد مدرب تشيلسي السابق، سيعني أن الإدارة السعودية تعتزم بناء ويذكر أن الإدارة السعودية وضعت عددًا من نجوم الدوري الإيطالي كهدف أساسي لدعم الفريق الإنجليزي في يناير.





اقرأ أيضا

ذكرى تاريخية في الهلال.. القحطاني لـ"الدوسري": ستندم على رفض نيوكاسل يونايتد!

السعودية "تتسوق" لنيوكاسل من عمالقة الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن