هل يسقط باريس سان جيرمان في خدعة كريستيانو رونالدو؟.. يوفنتوس يجيب بصدمة

تاريخ النشر: 11/10/2021
370
منذ سنتين
هل يسقط باريس سان جيرمان في خدعة كريستيانو رونالدو؟.. يوفنتوس يجيب بصدمة

ساند جمهور يوفنتوس جيانلويجي دونارونا حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الإيطالي، خلال مباريات دوري الأمم الأوروبية التي انتهت بالأمس في إيطاليا.

وكان دوناروما قد تعرض لصافرات استهجان من جماهير ميلان في ملعب سان سيرو، خلال مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، اعتراضا على انتقاله لباريس.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن جمهور يوفنتوس في ملعب أليانز ستاديوم ساند دوناروما بشدة خلال مواجهة بلجيكا، طوال المباراة التي فازت بها إيطاليا (2-1).

وأوضحت أن جمهور يوفنتوس حرص على مساندة دوناروما، مثلما فعل من قبل مع كريستيانو رونالدو، في مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال عام 2018، عندما سجل هدفا في شباك بوفون.

وأشارت إلى أن جماهير يوفنتوس تستخدم هذه الحيلة من أجل جذب النجوم لفريقها، حيث أن الهدف الأهم في السنوات المقبلة للسيدة العجوز ضم دوناروما المنتقل حديثا لباريس سان جيرمان، لتأمين مركز حراسة المرمى لسنوات طويلة.

والجدير بالذكر، أن دوناروما كان قريبا من الانتقال ليوفنتوس في الصيف الماضي، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي تسببت في فشل الصفقة، ومن ثم انتقاله لباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

أجويرو يقترب من الانتقال إلى يوفنتوس

بسبب المقابل المادي.. شكوك حول استمرارية موراتا مع يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن