قبل لقاء السعودية.. إعلام الصين يبرز قوة الاتحاد ورعب من حكم "ركلتي الجزاء"

تاريخ النشر: 11/10/2021
1247
منذ سنتين
قبل لقاء السعودية.. إعلام الصين يبرز قوة الاتحاد ورعب من حكم "ركلتي الجزاء"

اهتمت وسائل الإعلام الصينية بمواجهة السعودية، والمقرر إقامتها مساء غدا الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وتتقاسم السعودية صدارة المجموعة الثانية مع أستراليا برصيد 9 نقاط، بينما الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

وتحث ليو بن بن لاعب المنتخب الصيني، أن اللاعبين جاهزين بشكل جيد لمواجهة السعودية، مشيرا لقوة الأخضر، الأمر الذي سيدفعهم لبذل قصارى جهدهم خلال المباراة.

وتطرق موقع "sohu" الصيني، إلى الأندية السعودية مشيرا إلى وجود عملاقين في جدة، أحدهما يعد الأقدم وهو نادي الاتحاد الذي يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين حاليا، والآخر هو الأهلي الذي فسخ مؤخرا تعاقده مع البرازيلي باولينيو لاعب جوانجزو إيفرجراند سابقا.

وأشار التقرير الصيني، إلى أن درجة الحرارة في جدة تقترب من نظيرتها في مدينة الشارقة الإماراتية التي استضافت المباراة السابقة ضد فيتنام في الجولة الثالثة من التصفيات.

وأضاف، أن مباراة السعودية ستشهد صعوبة تتمثل في حضور الجماهير لملعب المباراة، بالسعة الكاملة لمدينة الملك عبد الله الرياضية، وهو ما يمثل تحدي أمام المنتخب الصيني.

وتخوف الإعلام الصيني من تكليف الأوزبكي تانتشيف حكما للمباراة، خاصة بعد إدارته لمواجهة السعودية وفيتنام في الجولة الأولى، والتي شهدت منحه ركلتي جزاء للأخضر، وهو الأمر الذي سيمثل عبء نفسي على لاعبي فريقهم.

وخاض لاعبو المنتخب الصيني تدريباتهم على ملعب نادي الاتحاد، في إطار استعدادهم لمواجهة السعودية، حيث أشار إعلامهم لاقتراب فندق الإقامة من ملعب التدريب.

اقرأ أيضا

السعودية تبحث عن إنجاز تاريخي أمام الصين في تصفيات كأس العالم

الفوز على الصين يقفز بـ"الأخضر" 8 مراكز في التصنيف العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن