الاتحاد خدع النصر إداريا.. والهلال وقع مع فييتو كلاعب احتياطي !

تاريخ النشر: 11/10/2021
7137
منذ سنتين
الاتحاد خدع النصر إداريا.. والهلال وقع مع فييتو كلاعب احتياطي !

أكد الإعلامي الرياضي منار شاهين، أن نادي الاتحاد صفع النصر في صفقة وسط الملعب المدافع أنسيلمو، الذي سيظل عاطل عن اللعب لأسابيع قادمة.

البرازيلي أنسيلمو أثار صراعًا حاميًا بين النصر والاتحاد، بعدما توصل إلى اتفاق رسمي، على ارتداء قميص عملاق جدة، قبل أن يتم إغراؤه ماليًا، براتب سنوي ضخم جدًا، يتحصل من خلاله على 15 مليون ريال سعودي، سنويًا.

وشارك أنسيلمو صاحب الـ 32 عاما مع النصر، في مباراة واحدة فقط، ضد الاتحاد، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتحديد في 45 دقيقة، قبل أن يتعرض إلى إصابة قوية، دفعته إلى مشاهدة خسارة فريقه (3-1)، من دكة البدلاء.

وضرب منار شاهين في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "24 الرياضية"، "عدة أمثلة بنادي الاتحاد، مؤكدا أن إدارة أنمار الحائلي نجحت بشكل قياسي في الصفقات الأجنبية خلال الفترات الماضية".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "الاتحاد اختياراته جميعا كانت نوعية، سواء من جروهي أو حجازي، وفعلا لا يوجد أي لاعب محلي يغطي هذه الخانات مثل الثنائي البرازيلي والمصري، حتى في التعاقد مع كورونادو يقدم إضافة رائعة للفريق في كل مباراة".

وتطرق منار شاهين لتوجيه الاتحاد صفعة للنصر، قائلا: "رأينا الفترة الماضية أن هناك صراع وقتالية بين نادي الاتحاد والنصر على اللاعب أنسيلمو، وانسحبت إدارة الحائلي في الوقت المناسب من أجل التوقيع مع المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي".

وواصل: " الحاجة الفنية فقط هي البوصلة الأساسية للإدارة الاتحاد في صفقات الفريق حيث كان مركز رأس الحربة بحاجة لتدعيم عن خط الوسط".

وانتقد سياسية النصر التعاقدية، قائلا: " في نادي النصر تعاقد مع أنسيلمو وخاض الفريق 6 مباريات ولم يظهر لاعب الوسط البرازيلي بقوام الفريق وسيغيب أكثر وأكثر، مع خسارتهم لبيتروس في مركز المحور إلى جانب حاجتهم لحارس مرمى أجنبي".

وعن فييتو مع الهلال، قال منار شاهين: "فييتو أتى إلى نادي الهلال كلاعب احتياطي وليس أساسي، ليس بالضرورة أن يكون لدي السبع أجانب متواجدون بأرض الملعب ولكن حين احتاجه أجده يقدم الإضافة".

اقرأ أيضا

أنسيلمو "يستنزف" أموال النصر.. 60 ألف ريال في الدقيقة الواحدة!

خبر "حزين" عن أنسيلمو في النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن