راموس في المؤتمر الصحفي.. تصريحات نارية عن الإطاحة بالهلال ومفاجأة الفيصلي

تاريخ النشر: 10/10/2021
306
منذ سنتين
راموس في المؤتمر الصحفي.. تصريحات نارية عن الإطاحة بالهلال ومفاجأة الفيصلي

حرص البرتغالي دانييل راموس المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، اليوم الأحد، على توجيه عدة رسائل بعد توليه مهمة قيادة الفريق خلال الفترة القادمة خلفا للإيطالي تراميزاني.

وكانت إدارة الفيصلي، قد قررت إنهاء عقد المدير الفني السيد باولو تراميزاني بالتراضي بين الطرفين، مقدمه له الشكر على ماقدمه خلال الفترة السابقة و متمنين له التوفيق في مسيرته القادمة.

وعقد نادي الفيصلي برئاسة الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج، اليوم الأحد، مؤتمر صحفي للمدرب الجديد دانييل راموس، للكشف عن هويته وطموحاته مع الفريق.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الفيصلي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أبرز ماجاء في المؤتمر الصحفي للمدير الفني البرتغالي دانييل راموس.

وقال دانييل راموس أن طموحه مع الفيصلي المبدئي، تحقيق لقب كأس السوبر عندما يلاقي الهلال يناير المقبل.

وأضاف المدرب البرتغالي : "سعيد جداً بتواجدى هنا، وأشكر مجلس إدارة نادى الفيصلي لثقتها بي وجهازي الفني المساعد، وآمل تقديم ماهو مميز ويرضي إدارة وجماهير عنابي سدير، طموحي بأن نعمل كفريق عمل واحد ونحسن من ترتيب الفريق في الدوري، وأن نظفر ببطولة السوبر، ونحقق بذلك منجزاً آخر لأبطال كأس الملك".

وواصل دانييل راموس تصريحاته، قائلا: "كان هنالك تواصل مع الفيصلي في بداية الموسم وكنت قريب من التوقيع ولكن حالت ظروفي الخاصة دون ذلك، أعدكم بأن لقدم كل مانملك لإسعادكم وسنشرع في العمل ابتداء من الغد، وحقيقة أحسست منذ قدومي بأن الاجواء هنا عائلية ومحفزه للعمل".

وتابع مدرب الفيصلي الجديد: "سأعمل على أن تكون هناك توليفة مميزة بين اللاعبين نستطيع من خلالها بناء شخصية قوية للفريق ونحقق النتائج الإيجابية، سنكون جاهزين للمشاركة الآسيوية ونهائي السوبر مع أن الحديث عنهما سابق لآوانه الآن، وأمامنا عمل يجب أن نقدمه خلال الفترة المقبلة وعندما يحين وقت المشاركة الآسيوية ونهائي السوبر حتما سنكون جاهزين لذلك".

اقرأ أيضا

الفيصلي يدرس إقالة تراميزاني والتوقيع مع راموس

رسميا.. الفيصلي يعلن التعاقد مع المدرب البرتغالي دانييل راموس

حمل تطبيق سعودي الآن