بعد تجاهل أرتيتا.. هل تأكد خروج النني من أرسنال؟

تاريخ النشر: 10/10/2021
344
منذ سنتين
بعد تجاهل أرتيتا.. هل تأكد خروج النني من أرسنال؟

يمر النجم المصري محمد النني، بفترة سيئة رفقة فريقه أرسنال الإنجليزي، بعد تضاؤل فرص تواجده بالتشكيل الأساسي للمدير الفني مايكل أرتيتا.

ويواجه "المدفعجية"، معضلة بخط الوسط، في الوقت الذي يبدو فيه أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، بات الخيار الأخير لمدربه، بعد التوقيع مع ألبيرت لوكانجو الصيف الماضي.

وبحسب تقرير لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن عقد اللاعب الذي ينتهي هذا الموسم، وعلى الرغم من حرص أرتيتا على توقيع صفقة جديدة مع لاعب الوسط، إلا أن النادي لم يتوصل إلى اتفاق معه حتى الآن.

وأضاف التقرير، أن النادي اللندني يتردد في المخاطرة بخسارة اللاعب دون مقابل، ويمكن أن يتطلع إلى بيعه مقابل رسوم رمزية في يناير القادم، لكن الوضع أصبح معقدا، بسبب إصابة في أربطة الركبة تعرض لها السويسري تشاكا، والتي ستبعده حتى فبراير على أقرب تقدير.

وسيكون النادي على استعداد للاستماع إلى العروض المقدمة للنني، طالما أن تشاكا لا يعاني من أي انتكاسات على طريق التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال لقاء ديربي شمال لندن الأخير ضد توتنهام.

ومن المقرر أن ينضم كل من النني والغاني توماس بارتي في يناير القادم، لمنتخباتهم، من أجل المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، الأمر الذي يترك أرتيتا في أزمة على مستوى خط الوسط.

اقرأ أيضا

بديلا لإبراهيموفيتش.. ميلان يسعى لخطف مهاجم أرسنال قبل أتلتيكو مدريد

بقرب رحيله عن أياكس.. إنتر ميلان ينافس أرسنال على أونانا

حمل تطبيق سعودي الآن