أحمد حجازي.. مدافع بدرجة هداف في كتيبة الاتحاد

تاريخ النشر: 10/10/2021
386
منذ سنتين
أحمد حجازي.. مدافع بدرجة هداف في كتيبة الاتحاد

يستحق الدولي أحمد حجازي مدافع نادي الإتحاد لقب "مدافع بدرجة هداف" بعد النجاحات الرائعة التى حققها بقميص العميد منذ انتقاله له الموسم الماضي.

لم تتوقف إبداعات أحمد حجازي هذا الموسم فقد واصل الدولي المصري نجاحاته الرائعة وكان له دور مؤثر في إنتصارات "الإتي" هذا الموسم وصعوده إلى قمة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 16 نقطة.

ويمتلك أحمد حجازى حالياً ثلاثة أهداف سجلها نع العميد هذا الموسم أخرها كان في مرمى الأهلي خلال ديربي جدة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي.

وشارك أحمد حجازي مع الإتحاد هذا الموسم في 7 مباريات سجل خلالها ثلاثة أهداف ، وأستخلص الكرة 29 مرة ، وسبق له إعتراض الكرة 3 مرات وله 7 تدخلات ناجحة.

وحسب لغة الأرقام أيضاً ، فإن دقة التمرير لدى أحمد حجازي هذا الموسم تبلغ 84 % كما أن دقة التمرير الطولي تبلغ 53 % أما بالنسبة لصناعة فرص فيمتلك حجازي 5 فرص وله 4 مراوغات ناجحة.

وبات حجازي أحد أبرز نجوم الإتحاد هذا الموسم بل أنه بات واحداً من أهم لاعبي الدوري السعودي بعدما أضاف الكثير لكتيبة النمور منذ الإنتقال لها الموسم الماضي قادماً من ويست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

حجازي يكشف سر احتفاله أمام الأهلي.. ويتحدى الهلال والنصر

غضب في الاتحاد.. مصر تستزف أحمد حجازي بـ"قرار جديد"

حمل تطبيق سعودي الآن