صدمة.. كامافينجا يثير الرعب داخل ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة

تاريخ النشر: 10/10/2021
392
منذ سنتين
صدمة.. كامافينجا يثير الرعب داخل ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن صدمة مدوية إلى جماهير ريال مدريد الإسباني، بسبب إصابة الفرنسي إدواردو كامافينجا، لاعب وسط الفريق الأول بالملكي.

وانضم كامافينجا، إلى ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ستاد رين الفرنسي، ووقع إدواردو، على عقود انضمامه للميرنجي لمدة 6 سنوات حتى صيف عام 2028.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن كامافينجا، غادر معسكر فرنسا وعاد إلى مدريد، بعدما فشل التغلب على الألم بعد الكدمة الشديدة التي تعرض لها مع الميرنجي ضد إسبانيول بالدوري.

الصحيفة، شددت على أنه تم اتخاذ القرار النهائي برحيله عن معسكر فرنسا بعد ظهر أمس السبت، بعد أن تم الكشف عليه من قبل أطباء الاتحاد الفرنسي، والتأكد أنه لا يزال يعاني من ألم شديد في المنطقة.

وأشار التقرير إلى أن كامافينجا، عاد الآن إلى إسبانيا ليضع نفسه في أيدي الخدمات الطبية في مدريد، التي كانت على اتصال به خلال الأسبوع الذي كان فيه مع فريقه الوطني، هي ليست إصابة خطيرة، لكنها مزعجة للغاية وتأتي في مرحلة حاسمة.

ينطلق "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع برشلونة وريال مدريد، في الـ24 من أكتوبر الجاري، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

اقرأ أيضا

مكالمة هاتفية من بايرن ميونخ "تدمر" أعمدة برشلونة

مفاجأة نارية.. السعودية تمنع هالاند من الانضمام إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن