صفقة الأهلي الجديدة تحسم مستقبل مدرب الاتفاق

تاريخ النشر: 10/10/2021
728
منذ سنتين
صفقة الأهلي الجديدة تحسم مستقبل مدرب الاتفاق

نجح النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي في التعاقد مع الدولي التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الترجي الرياضي والزمالك المصري السابق، ليحل بديلا للبرازيلي باولينيو الذي فسخ عقده بسبب ظروف خاصة.

وكشف الإعلامي وليد الفراج عبر برنامجه التليفزيوني، عن وصول الظهير التونسي إلى مدينة جدة، واستكمال إجراءت التعاقد الرسمي مع الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، مشيرا لإمكانية الدفع به في مباراة الفريق المقبلة ضد الاتفاق في دوري المحترفين.

ويخوض الأهلي مواجهة الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ضد الاتفاق مساء السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

النقاز وحسم مستقبل العطوي

برر الألباني بيسنك هاسي المدير الفني للأهلي، نتائج الفريق السلبية في دوري المحترفين، بعدم تنفيذ طلباته في التعاقد مع ظهير أيمن مميز خلال الميركاتو الصيفي، واعدا بتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

وجاء تعاقد الأهلي مع النقاز، ليضع الكرة في ملعب هاسي، ويجعل تحقيق الفوز أمام الاتفاق أمرا لا مفر منه، حيث أن إدارة النفيعي نفذت طلباته بالتعاقد مع الظهير الأيمن الذي ينقص الفريق، أملا في العودة إلى طريق الانتصارات بداية من مباراة الاتفاق.

ويعد انتصار الأهلي أمام الاتفاق، مساء السبت صكا لرحيل خالد العطوي مدرب الإتي، الذي يقدم مستويات ضعيفة في الموسم الحالي، رغم التعاقدات المميزة التي كفلتها له إدارة النادي.

وكانت تقارير قد أوضحت أن إدارة الاتفاق دخلت في مفاوضات متقدمة مع الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب الأهلي السابق، حتى يكون بديلا للعطوي حال خسارته في المباراة القادمة أمام الراقي.

اقرأ أيضا

"الانتقال إلى الأهلي".. أول رد من وكيل النقاز

رسميا.. الأهلي يعلن تعاقده مع حمدي النقاز

حمل تطبيق سعودي الآن