لجنة الاحتراف تعلق تجديد نجم الاتحاد

تاريخ النشر: 10/10/2021
5283
منذ سنتين
لجنة الاحتراف تعلق تجديد نجم الاتحاد

كشفت تقارير صحفية عن تطورات هامة تتعلق بتجديد تعاقد نادي الاتحاد مع لاعبه المتألق سعود عبد الحميد ظهير أيمن الفريق خلال الفتر المقبلة.

وشهدت الشهور الأخيرة غموض في موقف استمرار سعود مع الاتحاد في ظل تلقيه عروضا من أندية داخل المملكة مع اقترابه من دخول الفترة الحرة وعدم توصله لاتفاق مع إدارة ناديه للتجديد.

ونجحت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في التوصل لاتفاق مع سعود عبد الحميد ووكيل أعماله على تجديد التعاقد معه، إلا أن الإعلان عنه ينتظر قرارا هاما من لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" أن إدارة العميد تنتظر اعتماد لجنة الاحتراف لأحد المقترحات الثلاثة التي طرحتها مؤخرا لإلغاء سقف الرواتب والحد الأعلى للرواتب حتى يتم الإعلان بشكل قانوني عن تجديد تعاقد سعود مع الاتحاد.

يذكر أن تقارير إشارت لاتفاق إدارة الاتحاد مع سعود على كافة بنود تجديد عقده على أن يتم حسمها بشكل رسمي عقب عودته من معسكر الأخضر خلال التوقف الدولي.

ويخوض المنتخب السعودي مواجهة هامة ضد نظيره الصيني غدا الاثنين ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر ٢٠٢٢.

اقرأ أيضا

النصر يواجه الهلال والاتحاد بـ"طلب عاجل"

بسبب الصين.. تغيير في ودية الاتحاد أمام الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن