نائب لابورتا "يقتل" أحلام جماهير برشلونة.. بـ"تصريح صادم"

تاريخ النشر: 10/10/2021
208
منذ سنتين
نائب لابورتا "يقتل" أحلام جماهير برشلونة.. بـ"تصريح صادم"

يستمر الحديث عن مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه.

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية الجارية، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.

كشف رافا يوستي، نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن إمكانية القلعة الكاتالونية في التعاقد مع النرويجي هالاند، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الأحد، حوار مطول، مع نائب رئيس برشلونة، للحديث عن العديد من الموضوعات التى تشغل اهتمام جماهير القلعة الكاتالونية، الفترة الحالية، وكشف قدرة البرسا في التعاقد مع هالاند.

بسؤال يوستي، "هل يستطيع برشلونة ضم هالاند في الصيف المقبل؟"، ليرد قائلًا: "بين الآن والعام المقبل سنرى ما هو الوضع وما يمكننا الاعتماد عليه من صفقات".

واستكمل نائب رئيس لابورتا، تصريحاته قائلًا: "الفترة الحالية نركز على تحصين النادي الكاتالوني من الأزمات التى يعاني منها، وبعد ذلك سنرى ما يمكن القيام به، حقيقة لدينا رغبة في التعاقد مع اللاعبين الأفضل، وهالاند واحد من الأفضل في العالم".

وفقًا للحالية الاقتصادية ولطلبات رايولا.. هل صفقة هالاند مناسبة لبرشلونة؟، ليرد يوستي، قائلًا: "لا، إن في الفترة السابقة قبل قدومنا، والتي أكرر أنها كانت كارثية، قاموا بشراء لاعبين دون معرفة إذا كان بإمكانهم دفع قيمتهم وكل ما فعلوه هو زيادة الديون والوصول إلى الراتب الجماعي الضخم الذي واجهناه".

اقرأ أيضا

مفاجأة قوية.. ليفربول يخطط لضم نجم برشلونة "مجانا"

"ميسي يرفض الاستمرار مع برشلونة مجانا".. الكواليس كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن