بيتروس يكشف دوره في تحويل وجهة تاليسكا من الهلال إلى النصر

تاريخ النشر: 10/10/2021
2133
منذ سنتين
بيتروس يكشف دوره في تحويل وجهة تاليسكا من الهلال إلى النصر

تحدث النجم البرازيلي بيتروس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بشأن السنوات التي قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر.

بيتروس البالغ من العمر 32 عامًا، دافع عن شعار النصر، في الفترة من 2018 إلى 2021.

وغادر بيتروس، النصر، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو دي مورايس، الذي يشارك في المركز ذاته.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز ما جاء في تصريحات بيتروس، في خطاب الوداع، حيث تحدث عن دوره في تغيير وجهة مواطنه أندرسون تاليسكا من الهلال، إلى النصر.

وقال بيتروس "تاليسكا لدي علاقة كبيرة معه قبل النصر، نحن نعيش في مدن قريبة من بعض، لدينا الكثير من الأصدقاء المشتركين، هو إنسان رائع جدًا وله مكانة في قلبي، حينما بدأ النصر المفاوضات معه تحدثت معه، بإمكانكم سؤاله وهذه قصة خاصة ومجنونة استطعنا فيها أن نغير وجهته من الهلال إلى النصر".

وأضاف "نعم هو حزين بسبب مغادرتي، لكن أنا تحدثت معه وجعلت له كل شيء جاهزًا في المنزل، وهيأت كل شيء بشكل جيد، رغبت في تجهيز كل شيء للإحساس وكأنه في منزله ليكون سعيدًا ومستعدًا ليكون اللاعب رقم واحد في المملكة العربية السعودية، وأنا متأكد من ذلك".

وبسؤاله لأي لاعب يستشيره عن التوقيع مع النصر، قال بيتروس "بالنسبة للاعبين الجدد، أنا قلت للإدارة في إطار المزح أن من سيحضر ويفاوض اللاعبين البرازيليين للعب مع النصر هو أنا، سأكون أنا المسؤول عن إحضارهم".

اقرأ أيضا

بيتروس: اسمي محمد.. ولهذا السبب "أحببت" الثوب السعودي

سر "تأخر" رحيل بيتروس.. وحقيقة فرض "عقوبات" على النصر

حمل تطبيق سعودي الآن