الدوري الفرنسي أفضل من الإسباني.. ميسي يعلق على رأيه في انتقال مبابي لريال مدريد

تاريخ النشر: 09/10/2021
315
منذ سنتين
الدوري الفرنسي أفضل من الإسباني.. ميسي يعلق على رأيه في انتقال مبابي لريال مدريد

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان موقفه من مستقبل زميله كيليان مبابي، مؤكدا بأن الدوري الفرنسي يتفوق على نظيره الإسباني.

وحاول نادي ريال مدريد التعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث قدم أكثر من عرض للنادي الفرنسي، غير أن جميع المحاولات باءت بالفشل، علما بأن اللاعب نفسه تقدم بطلب للرحيل بحسب تصريحاته مستندا لقرب نهاية عقده في صيف 2022.

وعن الجدل الذي حدث بخصوص مستقبل مبابي، قال ميسي في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول": "بصراحة، هذا الجدل حدث، وكنت قد وصلت لتوي، ولم أكن أعرف اللاعب بما يكفي لأذهب وأتحدث معه بشأن ذلك وأعطي رأيي".

وأضاف: "أنا كنت مثل الجميع، كنت أنتظر لأرى ما سيحدث، لكن في النهاية، بقي معنا وهذا أمر عظيم وسعيد بالنسبة لي، إنه عنصر آخر في مصلحتنا لتحقيق أهدافنا هذا الموسم".

ميسي خلال حواره المثير للجدل، تطرق للفوارق بين الدوري الفرنسي ونظيره الإسباني، والذي ظل يلعب فيه منذ 2004 رفقة برشلونة وحتى الموسم الماضي.

وتابع: "هذا دوري يتمتع بقدر أكبر من اللياقة البدنية من الدوري الإسباني، هنا تبدو الفرق أقوى والمباريات شديدة للغاية والمساحات ليست كبيرة للمهاجمين".

يذكر أن ميسي لم يسجل حتى الآن في الدوري الفرنسي، وسجل هدفه الوحيد مع باريس في شباك مان سيتي بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

بسبب مبابي.. ليوناردو يدعو لمعاقبة ريال مدريد

بنزيما يكشف تفاصيل مثيرة في علاقته مع مبابي.. ويصرح: "أنا مثل الأخ الكبير"

حمل تطبيق سعودي الآن