"رونالدو يحتاج للراحة بسبب السن".. تصريح سولشاير يثير غضب مدرب البرتغال

تاريخ النشر: 09/10/2021
117
منذ سنتين
"رونالدو يحتاج للراحة بسبب السن".. تصريح سولشاير يثير غضب مدرب البرتغال

انتقد مدرب البرتغال سانتوس نظيره النرويجي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بعد أن صرح مؤخرًا بأن الأسطورة كريستيانو يحتاج إلى مزيد من الوقت للراحة مع الفريق، على خلفية تقدمه في العمر ووصوله لعامه الـ36.

وتم اختيار رونالدو بشكل مفاجئ على مقاعد البدلاء عندما واجه يونايتد إيفرتون نهاية الأسبوع الماضي، مع دخول المهاجم للعب 33 دقيقة بالتعادل 1-1.

وتواجه البرتغال لوكسمبورج في مباراة تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء، لكن قبل ذلك ستواجه قطر في مباراة ودية مساء اليوم السبت.

وقال سانتوس في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "رونالدو سيذهب إلى المباراة (ضد قطر) لأنه يحتاج إلى وقت للعب، من المهم بالنسبة له في هذه المرحلة، آخر مباراة كاملة لعبها كانت في دوري أبطال أوروبا (ضد فياريال في 29 سبتمبر)، إذا لعب فقط ضد لوكسمبورج، فسيكون أمامه 15 يومًا تقريبًا دون اللعب بكثافة".

وأضاف: "في هذه المرحلة، سأقول إن هناك احتمالات قوية لخوض رونالدو المباراة ضد قطر، إما أن يبدأ أو يأتي لاحقًا خلال الشوط الثاني، بحيث تكون الإيقاعات التنافسية في ذروتها أمام لوكسمبورج".

سجل رونالدو خمسة أهداف في ست مباريات حتى الآن في فترته الثانية مع يونايتد، فيما تتصدر البرتغال مجموعتها في تصفيات كأس العالم بعد أن حصدت 13 نقطة من مبارياتها الخمس حتى الآن.

وفاز رونالدو ببطولة أوروبا 2016 مع البرتغال لكن النجاح في المونديال لم يستطع تحقيقه وسيكون حريصًا على أن يكون في أفضل حالاته العام المقبل، حيث من المرجح أن يكون مشاركته الأخيرة في البطولة.

اقرأ أيضا

بتوصية من كريستيانو رونالدو.. مانشستر يونايتد يضم نجم يوفنتوس

"رونالدو يحاول للمرة الـ 17 الفوز بالكرة الذهبية".. تعرف على عدد مرات ترشح النجوم الثلاثين

حمل تطبيق سعودي الآن