مفاجأة نارية.. السعودية تمنع هالاند من الانضمام إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 09/10/2021
1378
منذ سنتين
مفاجأة نارية.. السعودية تمنع هالاند من الانضمام إلى ريال مدريد

يستمر الحديث عن مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه.

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية الجارية، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن مفاجأة نارية، في مستقبل النرويجي هالاند، وعائق انضمامه إلى ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن الموسم الحالي هو الأخير إلى هالاند، مع بوروسيا دورتموند، لرغبته أن يكون المشروع الرئيسي في الفريق القادم الذي ينتقل إلى صفوفه.

الصحيفة، شددت على أن الجميع داخل ريال مدريد، يري أن كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، هو قائد مشروع المستقبل، حسب رؤية فلورنتينو بيريز، رئيس الميرنجي.

وأشار التقرير إلى أن الأمور باتت في يد هالاند، حول رغبته في اللعب بجانب كيليان مبابي، مع ريال مدريد، أو ينتقل إلى مكان آخر يتمكن فيه أن يكون هو النجم الأول وقائد المشروع فيه.

وأوضح التقرير أن بعد استحواذ السعودية على نيوكاسل يونايتد، قد يكون أحد الأندية التي تغري هالاند، وقد أكد النرويجي من قبل رغبته في اللعب يومًا ما بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرتبط هالاند بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024، في وجود شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، يسمح له بالرحيل خلال صيف 2022.

يبدو أن الحديث مستمر عن استحواذ صندوق الاستثمار السعودي، على نادي نيوكاسل يونايتد الناشط بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بنسبة 100%.

وتم تعيين ياسر بن عثمان الرميان، معالي محافظ صندوق الاستثمارات العامة، رئيسًا غير تنفيذي لمجلس إدارة نيوكاسل يونايتد. 

اقرأ أيضا

نيوكاسل يونايتد يدخل المنافسة لضم نجم باريس سان جيرمان

واقعة طريفة.. جريزمان "ينقل" مبابي إلى نيوكاسل يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن