نيوكاسل يونايتد يدخل المنافسة لضم نجم باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 09/10/2021
323
منذ سنتين
نيوكاسل يونايتد يدخل المنافسة لضم نجم باريس سان جيرمان

يبدو أن الحديث مستمر عن استحواذ صندوق الاستثمار السعودي، على نادي نيوكاسل يونايتد الناشط بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بنسبة 100%.

وتم تعيين ياسر بن عثمان الرميان، معالي محافظ صندوق الاستثمارات العامة، رئيسًا غير تنفيذي لمجلس إدارة نيوكاسل يونايتد. 

وكشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن اهتمام إدارة نادي نيوكاسل يونايتد، بالحصول على خدمات مهاجم باريس سان جيرمان خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن نيوكاسل يدخل المنافسة مع يوفنتوس وتوتنهام، من أجل التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

الصحيفة، شددت على أن نادي نيوكاسل يونايتد، يعمل على استعراض قوته المالية الجديدة في سوق الانتقالات بعد الاستحواذ السعودي، للتدعيم ببعض الصفقات المميزة.

وأشار التقرير إلى أن فريقي توتنهام ويوفنتوس، لديهم اهتمام بالحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني، لتدعيم الخط الأمامي بصفقة قوية.

ويذكر أن نادي نيوكاسل سيكون قادرًا على إنفاق أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني، لتعزيز فريقهم في السنوات الثلاث المقبلة، دون انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

وانضم "إيكاردي"، إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة في عام 2019، بعد تسجيله 124 هدفًا في 219 مباراة مع عمالقة الدوري الإيطالي إنتر ميلان.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. 4 أندية إنجليزية حاولت منع استحواذ السعودية على نيوكاسل يونايتد

مفاجأة نارية.. نجمي ريال مدريد أول أهداف نيوكاسل يونايتد بعد استحواذ السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن