"خصم نقاط من الاتحاد يمنح الصدارة للهلال والنصر".. تطور مثير في قضية الموسم

تاريخ النشر: 09/10/2021
47876
منذ سنتين
"خصم نقاط من الاتحاد يمنح الصدارة للهلال والنصر".. تطور مثير في قضية الموسم

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة، في واحدة من أخطر القضايا على نادي الاتحاد، والتي تهدد الفريق الأول لكرة القدم، بـ"خصم" نقاط، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتين عن ضمك "الوصيف"، و4 نقاط عن النصر والهلال، اللذان يتواجدان في المركز الثالث والرابع، على التوالي.

* تطور مثير..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الرياضية"، عن استعداد إدارة الاتحاد، لسداد الدفعة الأخيرة من مستحقات نادي هجر، نظير التعاقد مع فيصل الخراع، قبل 5 سنوات.

وأوضحت الصحيفة، أن هجر كان قد وافق في الصيف، على جدولة الدفعة الأخير "4.250 مليون ريال"، من أجل مساعدة الاتحاد، على الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، وتسجيل صفقاته الجديدة.

وأشارت إلى أنه بعد الجدولة، كان يجب على إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، تسديد المبلغ، في موعد أقصاه 30 سبتمبر الماضي، وهو ما لم يتم.

وبعد تخلف العميد، عن سداد المبلغ، أصبح الفريق مهددًا بخصم نقاط، والتنازل عن الصدارة للهلال والنصر، اللذان يملكان مباراة مؤجلة، لكلٍ منهما، قبل أن يتحرك الحائلي في الساعات الأخيرة، لإنهاء القضية رسميًا.

حمل تطبيق سعودي الآن