مفاجأة| الهلال يتخذ قراره النهائي.. "إقالة" جارديم والتعاقد مع هذا المدرب !

تاريخ النشر: 09/10/2021
18285
منذ سنتين
مفاجأة| الهلال يتخذ قراره النهائي.. "إقالة" جارديم والتعاقد مع هذا المدرب !

لا صوت يعلو في الوقت الحالي داخل نادي الهلال، إلا على مستقبل البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

والهلال تعاقد مع جارديم، في صيف 2021، لمدة موسم رياضي واحد فقط، مع أفضلية التجديد لعام آخر.

وعلى الرغم من قيادته الزعيم، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، إلا أن نتائج ومستوى الفريق الأول لكرة القدم، خاصة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، غير جيدة.

واكتفى الهلال، تحت قيادة جارديم، بتحقيق 3 انتصارت، ومثلهم في التعادلات، خلال المباريات الست الأولى، في مسابقة الدوري، ليحتل المركز الرابع.

* مفاجأة مدوية..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، عن اتجاه قوي في الهلال، بـ"إقالة" جارديم، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وأوضح الشهري في تصريحات تلفزيونية، أن بعض الداعمين الكبار للهلال، أعلنوا استعدادهم التكفل بقيمة فسخ عقد جارديم.

- إذًا.. من هو مدرب الهلال الجديد بعد "إقالة" جارديم؟!

أعلن الشهري، عن تواصل بين إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، والمدير الفني الإسباني كيكي سيتين، مدرب برشلونة الأسبق، للتعاقد معه رسميًا.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الإدارة الهلالية، اختار كيكي، بعد أن كان قريبًا للغاية من تدريب النصر، خلفًا للبرازيلي مانو مينيز.

وكيكي، الذي لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ في الوقت الحالي، وافق على تدريب النصر، قبل أن تتجه إدارة الأخير، برئاسة مسلي آل معمر، إلى البرتغالي بيدرو إيمانويل.

جدير بالذكر أن كيكي، قدم مستويات فنية مبهرة، مع ناديي لاس بالماس وريال بتيس في إسبانيا، دون تحقيق بطولات، قبل أن يستلم قيادة برشلونة، الذي سقط معه أمام بايرن ميونخ (2-8)، في واحدة من أكبر فضائح الكرة.

اقرأ أيضا

الهلال "يهدد" مسيرة عبد الله الحمدان مع كرة القدم

النصر يستعيد "نجمه السابق" ويخطف صفقتي الهلال.. أول قرار من "رجل" آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن