استبعاد مارتينيز من قيادة برشلونة خلفا لكومان.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 09/10/2021
168
منذ سنتين
استبعاد مارتينيز من قيادة برشلونة خلفا لكومان.. لهذا السبب

لا صوت يعلو داخل نادي برشلونة الإسباني، الفترة الحالية، فوق مستقبل الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق الكرة الأول، وإمكانية رحيله خلال الفترة المقبلة، بعد تذبذب النتائج على مستوى بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

ورددت تقارير إسبانية، الفترة الأخيرة، أن إدارة برشلونة وضعت أسماء كلًا من؛ "روبيرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا، وتشافي المدير الفني لسد القطري"، لتعيين أحدهم خلفًا لرونالد كومان، في حالة إقالته.

وأكدت قناة "TV3" الإسبانية، اليوم السبت، في تقريرها، أنه على مدار الصيف الماضي الإدارة فكرت في التعاقد مع روبيرتو مارتينيز، ولكن تم استبعدته لأسباب معظمها رياضية.

وأوضح التقرير أن خلال اجتماع مجلس الإدارة، في الأسبوع الماضي، جوردي كرويف، كان من الأشخاص الذين استبعدوا مارتينيز، وتم استبعاده مرة أخرى لنفس الأسباب القديمة.

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة، سقط في أول مباراتين بدوري أبطال أوروبا، الأولى أمام بايرن ميونخ بـ(3-0) والثانية ضد بنفيكا بـ(3-0)، وفي الجولات الأربع الأخيرة من الليجا جمع البرسا 5 نقاط من أصل 12.

وكان خوان لابورتا، رئيس برشلونة، استقر على استمرار كومان، وحدد 3 اختبارات إلى المدرب الهولندي ، لضمان استمراره داخل الكامب نو في قيادة الفريق الكاتالوني.

** اختبارات كومان للاستمرار في قيادة برشلونة:

- الاختبار الأول: يستضيف برشلونة نظيره فالنسيا، على ملعب الكامب نو، مساء الأحد الموافق 17 من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

- الاختبار الثاني: يحل دينامو كييف الأوكراني ضيفًا غاليًا على برشلونة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "الكامب نو"، ينطلق اللقاء في الـ20 من أكتوبر من ذات الشهر.

- الاختبار الثالث: ينطلق "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع برشلونة وريال مدريد، في الـ24 من الشهر الجاري، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

اقرأ أيضا

نيوكاسل يسلب برشلونة من صفقته الأغلى في التاريخ

برشلونة يعلن عن "أحقيته" في كرة ميسي الذهبية الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن