النصر يستعيد "نجمه السابق" ويخطف صفقتي الهلال.. أول قرار من "رجل" آل معمر

تاريخ النشر: 09/10/2021
21172
منذ سنتين
النصر يستعيد "نجمه السابق" ويخطف صفقتي الهلال.. أول قرار من "رجل" آل معمر

في ضربة كبرى، أعلن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، منذ يومين تقريبًا، التعاقد مع الكشاف الكرواتي جوران فوسيفيتش.

ووقع فوسيفيتش، الذي عمل كشافًا لنادي برشلونة الإسباني، على عقود تربطه بالنصر، لمدة عامين، سيتولى فيهما منصب المدير الرياضي، وسيكون رجل آل معمر الأول.

وبمجرد إعلان قلعة العالمي، التعاقد معه رسميًا، خرج المدير الرياضي الكرواتي، بتصريحات مثيرة، عبر حساب "VL"، يكشف فيه خطته مع النصر. 

وقال فوسيفيتش: "من السابق لأوانه أي توقع بشأن التعاقدات الجديدة للنصر.. لكن، ستكون الجودة دائمًا معياري الرئيسي".

- إذًا.. كيف تؤثر هذه الصفقات على الأندية المنافسة للنصر؟!

من المتوقع، أن تتسبب تصريحات جوران فوسيفيتش، في رعب داخل نادي الهلال بالتحديد، خوفًا من خطف النصر، بعض الصفقات منه، خلال الفترة القادمة.

ويرغب النصر، في تدعيم بعض المراكز، بشكل عاجل، من أجل ضمان المنافسة على كافة البطولات والألقاب؛ على النحو التالي:

1- حراسة المرمى:

على الرغم من أن كل الأنظار تتجه إلى تعاقد النصر، مع محمد العويس، حارس مرمى الأهلي، إلا أن المفاجأة قد تكون؛ التعاقد مع زميله في الراقي محمد الربيعي، خاصة أن جوران، يعشق اللاعبين صغار السن.

وانتقال الربيعي، إلى النصر، قد يمثل ضربة قاضية للهلال، الذي عرض في الصيف الماضي، صفقة تبادلية ضخمة على الأهلي، للتعاقد مع الربيعي.

2- قلب الدفاع:

مسؤولو نادي النصر، غير مقتنعين بمستوى المدافع الأرجنتيني فونيس موري، لذلك قد يتجهون إلى خيار حسان تمبكتي، نجم الشباب، الذي يتعافى حاليًا من إصابة خطيرة على مستوى الرقبة.

وتمبكتي الذي يصنفه الكثيرون، أفضل مدافع في المملكة، يعتبر هدفًا كبيرًا للهلال، إلا أن جوران، قد يحول الكفة للنصر.

3- قلب هجوم:

في ظل الأنباء القوية عن رحيل النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، واحتمالية الاستغناء عن عبدالفتاح آدم، فإن فوسيفيتش، قد يطلب من إدارة النصر، استعادة قلب الهجوم المتألق فراس البريكان، بعد أن أثبت نفسه في الفتح، ومنتخب السعودية.

وجوران عُرِف خلال تواجده مع برشلونة، على التركيز على أبناء النادي السابقين، الذين خرجوا صغار، من أجل محاولة إعادتهم، من جديد، وهو ما قد يتكرر في النصر.

اقرأ أيضا

بيدرو "مندهش" من نجم النصر.. حمد الله "يخطف" قلب المدرب البرتغالي

النصر ينظم حفل وداع لـ"بيتروس"

حمل تطبيق سعودي الآن