"هل يشارك هازارد مع ريال مدريد في كلاسيكو الأرض؟".. بعد الفحوصات الطبية

تاريخ النشر: 08/10/2021
194
منذ سنة
هازارد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل إصابة البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، التى تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب بلاده أمام فرنسا.

وسقط منتخب بلجيكا أمام فرنسا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى أقيمت أمس على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات نصف نهائي الأمم الأوروبية.

وخلال مباراة الأمس، خرج إيدين هازارد، من المباراة في الدقيقة "75"، وتم الدفع بـ"لياندرو تروسار"، بدلًا منه ليستكمل المباراة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن التقارير الطبية الأولى التي خضع لها هازارد، من قبل أطباء الاتحاد البلجيكي، أفادت أنه يعاني فقط من تمزق في العضلات، وهو ما يستبعد أي إصابة خطيرة أخرى.

الصحيفة، شددت على أن خروج هازارد، من مباراة الأمس، كان جرس إنذار في ريال مدريد، نظرًا للتاريخ الطويل لإصابات العضلات التي تراكمت لديه منذ وصوله إلى البرنابيو.

وأشار التقرير إلى أنه سيتم انتظار عودة اللاعب إلى ريال مدريد، من أجل إجراء المزيد من الفحوصات الطبية، لتحديد موقفه من المشاركة في المباريات المقبلة أمام شاختار بدوري الأبطال، وبرشلونة بالليجا.

وانضم هازارد لريال مدريد في صيف عام 2019، قادما من تشيلسي، وفشل هازارد في تحقيق أي نجاح يذكر مع الميرنجي، بسبب إصاباته العضلية المتكررة، والتي وصلت في موسمين لأكثر من 28 إصابة مختلفة.

ينطلق "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع برشلونة وريال مدريد، في الـ24 من أكتوبر الجاري، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

حمل تطبيق سعودي الآن