مفاجأة.. بايرن ميونخ يسعى لاستبدال هالاند بليفاندوفيسكي

تاريخ النشر: 08/10/2021
262
منذ سنتين
مفاجأة.. بايرن ميونخ يسعى لاستبدال هالاند بليفاندوفيسكي

كشفت تقارير صحفية عن مفاجاة بخصوص تجديد نادي بايرن ميونخ لعقد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، حيث ينتظر النادي لحين الدخول في مفاوضات مع النرويجي الشاب إيرلينج هالاند أولا، والذي قد يخلف البولندي في هجوم الفريق البافاري.

وقالت صحيفة "سبورت 1" الألمانية، إنه لا توجد حاليًا محادثات بين بايرن ميونخ ووكيل ليفاندوفسكي بيني زهافي لتمديد العقد، حيث يريد النادي الانتظار ومعرفة ما إذا كانت لديهم فرصة للتعاقد مع هالاند أولا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي البافاري في حال وجد صعوبة كبيرة في التعاقد مع هالاند ولم تسير الأمور على ما يرام، سيبدأ المفاوضات مع ليفاندوفسكي.

وتتهافت العديد من الأندية الكبرى في أوروبا على التعاقد مع هالاند منذ الصيف الماضي، بعد تألقه بشكل كبير مع بوروسيا دورتموند رغم صغر سنه.

ويحاول نادي بوروسيا دورتموند الحفاظ على هالاند من أطماع أندية كبار أوروبا، حيث يستهدف إبقاء هالاند حتى صيف 2023 على أقل تقدير، وعدم رحيله الصيف المقبل، وللقيام بذلك يحاول النادي إقناع هالاند برفع راتبه السنوي من 8 ملايين يورو إلى 15 مليونا.

ويحتل هالاند صدارة هدافي الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 7 أهداف، بالمشاركة مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.



اقرأ أيضا

بداية من 200 مليون يورو.. هالاند لمن يدفع أكثر

سالم الدوسري إلى نيوكاسل.. اعتراف نصراوي ومثلث مرعب مع مبابي وهالاند

حمل تطبيق سعودي الآن