لابورتا يكشف عن "أمنيته الخاصة" قبل رحيل ميسي من برشلونة

تاريخ النشر: 08/10/2021
206
منذ سنتين
لابورتا يكشف عن "أمنيته الخاصة" قبل رحيل ميسي من برشلونة

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن أمنيته الخاصة قبل رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلى مدار الانتقالات الصيفية الماضية، انتقل ميسي، إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسمين براتب سنوي يصل لـ 35 مليون يورو سنويا، مع خيار التجديد لموسم إضافي.

وقال خوان لابورتا، في مقابلة صحيفة مع شبكة "راك.1" الإسبانية، اليوم الجمعة، "بالفعل تمنيت حتى آخر لحظة، أن يقول ميسي، اريد اللعب مجاناً إلى برشلونة".

وتابع رئيس البرسا، تصريحاته، قائلًا: "كنت سأحب ذلك، اعرف ميسي، جيدًا منذ صعدوه معي للفريق الأول وساعدت عائلته كثيراً، وكان ليونيل على علم كافي عند حلول الأزمة الأقتصادية، وسنقوم بتعويضه عن ذلك بدفع الكثير من الأموال".

وشدد: "لست غاضبًا من ميسي، اقدره كثيرًا، وعندما نرى لا يمكن بقاءه يحدث خيبة أمل من الطرفين، وكنت اعلم بأن كان لديه رغبة كبيرة بالبقاء". 

وأضاف: "برشلونة فوق أي لاعب، نحن مع ميسي في أي وقت من الأوقات، ولم أفكر في العودة إلى الوراء، أعتقد أنني أبذل قصارى جهدي من أجل البارسا".

وتطرق لابورتا، للحديث عن موعد عودة عثمان ديمبيلي، للمشاركة مع برشلونة بعد التعافي من الإصابة، أكد رئيس البرسا، أن ديمبيلي سيعود الأسبوع القادم للمشاركة مع البرسا".

والجدير بالذكر أن عثمان ديمبيلي، تعرض للإصابة خلال تواجده مع منتخب بلاد فرنسا في يورو 2020، وأجرى عملية جراحية في الفخد، ومن المتوقع غيابه مدة 4 أشهر.

اقرأ أيضا

تطورات جديدة في إصابة أجويرو وموقفه من المشاركة مع برشلونة

"هل ينضم رحيم سترلينج إلى برشلونة؟".. مانشستر سيتي يحسم الأمر

حمل تطبيق سعودي الآن