فيفا "ينقل" نجم تونس إلى الأهلي.. بعد ساعات قليلة

تاريخ النشر: 08/10/2021
11114
منذ سنتين
فيفا "ينقل" نجم تونس إلى الأهلي.. بعد ساعات قليلة

يقترب النادي الأهلي من الحصول على خدمات أحد نجوم المنتخب التونسي لكرة القدم، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

والفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، يعيش أيامًا صعبة مع المدرب الألباني بيسينك هاسي، خاصة أنه لم يحقق أي فوز في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد سبع مباريات، خسر خلالها مرتين، وتعادل في خمس مناسبات أخرى.

ولدى الأهلي، خمس لاعبين أجانب فقط في قائمة الفريق الأول، هم: "السوري عمر السومة، السنغالي الحسن نداو، المقدوني جياني اليوسكي، الكرواتي فيليب براداريتش والبرازيلي دانكلير".

وأشارت صحيفة البلاد، إلى أن الأهلي بات على بعد ساعات قليلة من إعلان التعاقد مع النجم التونسي حمدي النقاز.

وأوضحت أن النقاز، يمكن تسجيله عوضًا عن فيجسا، إذ يستطيع الأهلي استبدال الصربي، بلاعب آخر، خارج فترة التسجيل الرسمية، سواء الشتوية أو الصيفية، في ظل التقارير الطبية التي أثبتت أنه لا يقدر على لعب كرة القدم، فترة طويلة.

ويبحث الزمالك المصري، عن نادٍ يرغب في ضم حمدي النقاز، بسبب عقوبات فيفا.

وأصدر فيفا، بيانًا رسميًا، أعلن خلاله حرمان الزمالك من القيد في فترتين متتاليتين، بسبب خطأ في التوقيع مع أحد اللاعبين، لذا لم يتمكن العملاق القاهري من تسجيل اسم المدافع التونسي.

والنقاز البالغ من العمر 28 عامًا، بدأ مسيرته مع كرة القدم مع نادي النجم الساحلي التونسي، ثم انتقل إلى الزمالك، عام 2018، قبل الرحيل إلى سدوفا الليتواني، 2020، ثم العودة إلى تونس مع الترجي الرياضي.

وتشتد الحاجة الفنية إلى خدمات النقاز في الأهلي، حيث يشارك التونسي الدولي في مركز الظهير الأيمن.

اقرأ أيضا

قلق في الأهلي.. هل ينتقل العويس إلى الهلال أو النصر؟

رسالة قاسية.. هذا ما قاله فيجسا في "وداع" الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن