"هل يعود لناديه السابق؟".. بوجبا يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 08/10/2021
101
منذ سنتين
"هل يعود لناديه السابق؟".. بوجبا يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد

علق الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على آخر تطورات مستقبله وإمكانية عودته إلى يوفنتوس من جديد خلال الفترة المقبلة.

وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

وتحدث بول بوجبا، في تصريحات صحفية، عقب المشاركة مع منتخب بلاده أمام بلجيكا، بدوري الأمم الأوروبية، عن عودته إلى يوفنتوس، قائلًا: "أحب تورينيو ودائمًا اتواصل مع زملائي في يوفنتوس مثل ديبالا".

وتابع لاعب وسط مانشستر يونايتد، قائلًا: "لكنني في مانشستر يونايتد الآن لدي عقد حتى يونيو القادم، دعونا نرى ما سيحصل في المستقبل".

وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة، كما أن اللاعب أعرب بنفسه عن رغبته في ارتداء قميص عملاق إسبانيا.

والجدير بالذكر أن بوجبا، منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، شارك مع الفريق في "215 مباراة" بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 38 هدف، وقدم 49 تمريرة حاسمة لأصدقائه.

وحقق منتخب فرنسا فوزًا غاليًا على نظيره بلجيكا، بـ(3-2)، في المباراة التى أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

اقرأ أيضا

ضغط متبادل.. مانشستر يونايتد يترقب بوجبا واللاعب ينتظر الرد

بوجبا ينهي أحلام ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويجدد ليونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن